صور اغرب فساتين زفاف من اسبوع الموضة العرائسي 2020

باتت معروفة الصيحات الرائجة لفساتين الزفاف التي واكبناها من اسبوع الموضة العرائسي التي شهدتها مدينة نيويورك لعام 2020.

"هي" تعرض صور اغرب فساتين زفاف من اسبوع الموضة العرائسي 2020.

وللعروس التي تبحث عن فساتين زفاف غريبة اخترنا مجموعة من الجمبسوت التي أصبح موضة لا غنى عنها للعرائس خصوصا للواتي يبحثن عن فستان زفاف للحفلات النهارية أو على شاطئ البحر أو عن فستان ثان يمكن ارتداؤه خلال السهرة.

انتقينا من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  جمبسوت قصير من الساتان اللامع مع فيونكة على الخصر وقصة الكورسيه، وجمبسوت من Sahroo  وهو عبارة عن كروب توب وبنطلون ضيق وقفطان طويل مطرز بالريش على أطرافه، وشورت قصير مع جاكيت طويلة مزين بالورد الزهرية واللؤلؤ من تصميم Ines Di Santo.

ووقع اختيارنا على فستان زهري من قماش الساتان بطبقات متعددة وفيونكة على الخصر ومفتوح عند الصدر على شكل v  من توقيع ريم عكرا، وفستان زفاف قصير من الأمام وطويل من الخلف بموضة الكشكش مع حزام على الخصر من Oscar De La Renta.

ولفتتنا فساتين غريبة من مجموعة Vera Wang  مع تنانير مميزة من التول وورود كبيرة على الكتف أو على الخصر، وايضا اخترنا فستان من Sebastien Luke  بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder  وتنورة متعددة الطبقات، ومن Phuong My  انتقينا فستان بقطعتين مع ياقة طويلة وفستان من Monique Lhuillier  بأكمام طويلة ومنفوخة ومنسدلة وتنورة منفوشة مطرز بالورد.

هذه صور اغرب فساتين زفاف من اسبوع الموضة العرائسي 2020 ، اختاري منها التصميم الذي يعجبك وتألقي بإطلالة مواكبة للموضة.