احدث موديلات فساتين زفاف اوف شولدر 2020

 احدث موديلات فساتين زفاف 2020 اوف شولدر ، كما تُعتبر فساتين الزفاف المنسدلة اوف شولدر من الصيحات الرائجة منذ سنوات وهي من فساتين الزفاف التي تناسب العروس خصوصا ذات الأكتاف الممتلئة.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين زفاف اوف شولدر 2020.

تختلف التصاميم الاوف شولدر بين الأكمام الطويلة والقصيرة كما يُمكن التنويع في الأقمشة، ولاحظنا خلال العروض التي أقيمت في مدينة نيويورك أنها لا زالت من أبرز الصيحات هذا الموسم.

اخترنا من العروض مجموعة فساتين بأكمام منسدلة off shoulder  من Berta  انتقينا فستان منفوش ball gown  مع تطريزات بالورد وحزام على الخصر وذيل طويل ومن Watters  فستان منسدل من قماش الدانتيل ومفتوح عند الصدر.

ولفتنا ايضا من العروض فستان من Romona Keveza  منسدل مع تنورة إضافية  detachable  وحزام فضي وياقة على شكل v، ومن Halfpenny London  منسدل أبيض، ومن Ines Di Santo  فستان مطرز في القسم العلوي وتنورة مفتوحة.

كما وقع اختيارنا على فستان من Justin Alexander  بأكمام أوف شولدر وتنورة منفوشة ball gown  ومن Lazaro  فستان من قماش الدانتيل وحمالات رفيعة وأكمام منسدلة وذيل، ومن Leanne Marshall  فستان ناعم دون أي إضافات وأكمام اوف شولدر وياقة فتوحة عند الصدر، ومن Rivini By Rita Vinieris  بأكمام واسعة وطويلة من قماش الدانتيل.

هذه احدث موديلات فساتين زفاف اوف شولدر 2020 ، اختاري منها الفستان الذي يعجبك وتألقي بتصميم مواكب للموضة.