فساتين زفاف Kelly Faetanini لربيع 2020 اناقة الزمن الجميل

فساتين زفاف موسم ربيع 2020 تلألت في سماء نيويورك خلال اسبوع الموضة العرائسي و ظهرت بشتى التصاميم و الموديلات و الاذواق. و تضمنت العروض مجموعة كيلي فاتينيني Kelly Faetanini  التي قدمت مجموعة مبهرة بكل المقاييس لكونها جسدت سحر الالق الهوليودي القديم و فتنة الرومانسية الكلاسيكية العريقة في فساتين زفاف لفتت الانظار، و لم تخل المجموعة من لمستها العصرية لنتكشفها.

رحلة نحو موضة الزمن الجميل واناقة هوليود العريقة:

نقلت فساتين زفاف Kelly Faetanini لموسم ربيع صيف 2020 عروض اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك الى عالم موضة "فينتدج" العتيقة وموديلات الزمن الجميل الكلاسيكية، و لفتت الانظار بتشكيلة ساحرة تنضح بحس الطراز الهوليودي القديم حيث من خلالها المصممة الامريكية القاطنة بولاية نيويورك، احياء الاناقة الساحرة لهذه الحقبة من الزمن و تجسيد سحر رونقها و جاذبيتها الفاتنة.

مجموعة تجسد الفخامة و الرومانسية الكلاسيكية:

الفخامة والرومانسية الكلاسيكية هي عنوان مجموعة فساتين  زفاف كيلي فيتانيني    Kelly Faetaniniلموسم ربيع 2020، جسدت من خلالها المصممة الاناقة الفاتنة لمارلين مونرو و ذلك باستخدام خامات فاخرة مع ادخال التفاصيل الزخرفية الدقيقة على التصاميم و اضفاء التطريزات الذهبية عليها. كما استعانت المصممة بقماش الدانتيل الناعم الذي استخدمته بشكل فريد ومختلف، والالوان التي حاولت توظيفها بأسلوب عصري جديد.

تناغم بين سحر الماضي واناقة الحاضر :

نجحت المصممة في محاولتها لتخليد اناقة الزمن الجميل و تجسيد الرومانسية الكلاسيكية و الاناقة الفاخرة لتلك الحقبة و تمكنت من استرجاع الرومانسية الكلاسيكية لمارلين مونرو و سحر اناقتها الفاتنة فكانت فساتين الزفاف تدور حول الموديلات المنفوشة بستايل Ball و تصاميم بقصات A Line  في محاكاة رائعة للموديلات العتيقة. و تمثلت روح الاناقة العصرية في عنصر البساطة الذي ظل حاضرا في كل تصميم في تناغم جميل مع سحر الطبيعة حيث تزينت العديد من الموديلات بالورود و الازهار سواء على شكل طبعات ملونة أو تطريزات زخرفية. ومستوحاة من الفخامة الكلاسيكية  العتيقة، كانت فساتين الزفاف لهذه المجموعة في مجملها تدور حول الاناقة الساحرة لتناسب لعروس ربيع 2020.

اليك مجموعة كيلي فاتينيني Kelly Faetanini لموسم ربيع 2020  شاهديها و اخبرينا عن رايك.