مجموعة Mira Zwillinger من أسبوع الموضة العرائسي لصيف 2020

قدمت Mira Zwillinger مجموعة رائعة من فساتين الزفاف لموسم صيف 2020 ، أطلقتها ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، و حاكت العروس الناعمة التي تفضل الإطلالة الرومانسية الرقيقة و البسيطة.

برز في عرض Mira Zwillinger صيحات كثيرة تحمل تفاصيل انثوية، أهمها موضة فساتين الزفاف بالألوان المتعددة مثل الفضي و الذهبي و ألوان النيود، لتبدو العروس بغاية الجاذبية و الانوثة و الإثارة.

التطريزات الميتاليكية و الفساتين المزينة بالترتر البراق، كان لهما النصيب الأكبر من المجموعة، حيث تألقت معظم الفساتين بالكثير من التطريزات البراقة الغنية بالإثارة و الجاذبية.

و لفت أنظارنا في المجموعة، صيحة الورود الثلاثية الأبعاد التي تتمتّع هذه الصيحة بمكانة كبيرة في موضة أزياء فساتين الزفاف لصيف 2020، و تتميز هذه الصيحة بحيويتها و جاذبيتها الخاصة، و قد رأينا هذا العام أساليب مختلفة و أكثر إبداعاً لاستخدام الورود و التطريز الثلاثي الابعاد.

كما غلبت على التشكيلة التي نفذت بأقمشة من التول و الدانتيل، التصاميم بتورة الـA-Line التي تعطيك إطلالة ملكية و فخمة، كذلك ظهرت الفساتين بتنورة الـA-Line ، و خطفت الأنظار الفساتين الخفيفة الضيقة على الجسم، و فساتين الزفاف مع الذيل من التلّ الطويل القابل للازالة، و صيحات الكاب أيضًا من قماش التلّ.

و من أبرز الصيحات الأخرى التي لفتتنا في عرض Mira Zwillinger ، فساتين الزفاف بصيحات الأكتاف المكشوفة، و قصة القب و القصات المنخفضة على الصدر المليئة بالجاذبية، كما احتوت المجموعة على فساتين زفاف قصيرة لصاحبات هذا الذوق، إضافة الى فستان زفاف طويل من الخلف و قصير من الأمام.

استوحي بمشاهدة أجمل فساتين الزفاف من مجموعة Mira Zwillinger من أسبوع الموضة العرائسي لصيف 2020 ، و شاركينا رأيك بها.