تشكيلة ايناس دي سانتو Ines Di Santo موسم ربيع 2020

جائت تشكيلة ايناس دي سانتو Ines Di Santo لهذا الموسم في اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك مستوحاة من عالم الاساطير  و بدت عرائسها و كأنهن يعشن في حكايات خيالية حالمة. التصاميم غاية في التميز و الجمال حيث طغى عليها البريق و اللمعان و كأن الفساتين مغزولة بالذهب و الفضة، و تراوحت الاطلالات ما بين تصاميم متنوعة وموديلات متعددة اتسمت كلها بالفرادة و التألق، في عرض رائع حاولت المصممة ان تجسد من خلاله بهاء القمر وهو يزين ظلمة الليل بضوئه، و جمال البدر المكتمل بنوره الساطع، و روعة الوان الغسق بغموضها الساحر، وبهجة شروق الشمس باشعتها الذهبية ... أنها حقا تشكيلة فاتنة تزهو بالالوان و تتألق بالبريق و اللمعان و ترفل بتصاميم غاية في الجمال و الابتكار.

اليك فيما يلي هذه التصاميم الرائعة من ايناس دي سانتو والتي لاحت في سماء عروض اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك يوم 13 ابريل 2019:

حضور قوي لقماش الاورغانزا :

تألقت خمسة من فساتين زفاف ايناس دي سانتو المعروضة خلال اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك بقماش الاورغانزا الذي تم تعزيزه بلمسات جمالية انيقة حيث جاء بنوعه الناعم في موديل "لارك LARK" واتخذ شكل التنورة العريضة  من نوع Ball و جاء في تناغم جميل مع مشد من الدانتيل و شرائط مزدوجة على الاكتاف. أما موديل "نينا NINA" فقد ابتكرته المصممة باستخدام قماش الاروغانزا الثقيل المنقوش بتطريزات بارزة في تنورة الفستان العريضة، مع مشد من دانتيل شانتيلي المطرز  وقماس لوركس اللؤلؤي اللامع بتقويرة مرتفعة شفافة للعنق. و استُخدم الاورغانزا في فستان "شور SHORE " بأسلوب مختلف حيث جائت تنورة A Line ملفوفة تغطي تنورة اخرى قصيرة من نوع "ميني". و جاء فستان "بيبي BEBE" مكشوف الصدر و الظهر مع ذيل طويل من الاورغانزا على شكل كشاكش. و بدا فستان "فلوراFlora " غاية في الاناقة و الفخامة بقماش الاورغانزا المزركش بأوراق زهرية بارزة وتصميم من نوع  Ball الواسع من الاسفل وصدرية مشدودة من نوع كابوتشينو و كاب قابل للفصل.

فساتين زفاف ايناس دي سانتو تزهو بالكشاكش:

تخللت عروض ايناس دي سانتو موديلات جميلة و فريدة تزهو بالكشاكش التي اضفت عليها طابعا من الفخامة و الجاذبية، مثل فستان "روبن ROBIN" الذي اضفى عليه الكاب المكشكش فخامة خاصة تناغمت بشكل جميل مع بساطته و نعومته. و كذلك الحال مع فستان "لونا LUNA"  الذي جاء بقصة "غوديت Godet" المثلثية و جاكيت مكشكش زاده الكثير من الألق. وخطف فستان "سيسي CECE " الانظار بلونه الوردي الباهت و تصميمه المفعم بالكشاكش متوجا بجاكيت مكشكش جعل الاطلالة غاية في التميز و الفخامة. و كذلك فستان "اوفيليا Ophelia" بلونه الازرق السماوي وقماشه المزين بزخارف لامعة و متلألئة مع تنورة ملفوفة بطريقة مبتكرة جميلة على شكل بتلات الازهار.

تصاميم فريدة و غير تقليدية:

و كالعادة فإن تصاميم ايناس دي سانتو لم تخل من الغرابة  و الموديلات غير التقليدية كما هو الحال مع فستاني "سبيريت SPIRIT"  بلون السفير الازرق وطبعات للازهار و الورود مكون من تنورة قصيرة و كاب عريض وطويل، و فستان "فون Fawn" المكون من سترة مبطنة و مزركشة مع شورت قصير من نفس القماش و جوارب leggings مطرزة.

اليك صور هذه التصاميم من تشكيلة فساتين ايناس دي سانتو Ines Di Santo  خلال اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك و غيرها الكثير من التصاميم الاخرى، شاهديها و اخبرينا عن رأيك.