مجموعة فساتين زفاف Lela Rose من اسبوع الموضة العرائسي لصيف 2020

دائماً ما يبهرنا اسبوع الموضة العرائسي2020 في نيويورك بأجمل فساتين الزفاف و أحدث الصيحات.

و مع إنطلاق الحدث الذي تنتظره العرائس كل موسم، سنخصّ في جولتنا اليوم بتغطية خاصة لعرض مجموعة فساتين زفاف Lela Rose لصيف 2020 الذي حفل كعادته باجمل الموديلات، و ننقل اليك عزيزتي العروس كل تفاصيل و صور الفساتين الجديدة.

تميزت فساتين زفاف ليلا روز Lela Rose بأنوثتها و خطوطها الكلاسيكية الرومانسية. و لا شك أنها ستلاقي اعجابك بشدة عزيزتي العروس نظرًا للقصات الناعمة التي تتمتع بها الفساتين و التي تحاكي الاسلوب البسيط الذي تبحث عنه بعص العرائس، حيث لم تعتمد الموديلات على التفاصيل البراقة والتطريزات و الخزر الكثيف بل على الرقي الملحوظ لتخطف الأنظار دون مبالغة و تظهر جمال و رقة العروس.

و تألقت فساتين زفاف ليلا روز Lela Rose بأقمشتها الخلابة و الصيحات الرائجة مثل نقشات الزهور و تفاصيل تطريزات الدانتيل الناعمة، بالإضافة الى القصات الرائعة على الصدر من قصات القلب الى قصات الـV المنخفضة، الى القصات المكشوفة من دون أكتاف.  

و برز في العرض أيضاً، فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة من الدانتيل و الأقمشة الشفافة المطرزة بالدانتيل، و صيحات التنانير مع الجيوب و التنانير بقصة الـA-Line، كما أدخلت الدار موضة فساتين الزفاف بالبدلة البيضاء و فستان الزفاف القصير و احتلا مكانة مميزة في العرض.

شاهدي صور مجموعة مجموعة فساتين زفاف Lela Rose من اسبوع الموضة العرائسي لصيف 2020 ، التي ستأسرك بجمالها لليلتك الإستثنائية لتستوحي منها.