احدث موديلات فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

أن تجدي فستانًا أنيقًا ومحتشمًا وبأكمام طويلة يناسب حفل خطوبتك يعتبر خيارا صعبًا، لكنّ الأمر يصبح أسهل مع اطلالات مدونات الموضة المحجبات لفساتين السهرة.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا .

اختارت الفاشنيستا المصرية مروة حسن فستان من سامو هجرس    Samo Hagras     بأحدث اطلالتها، بقصّة الـ Peplums منسدلا مع تنورة إضافية . وجاء اختيار لوني الأبيض والرمادي مع القصّة الضيقة قليلًا للفستان، غايةً في الرشاقة، ومريحة كذلك، نسقت معها حجابًا أسود لتكتمل الطلة الحيادية.  

الفاشينيستا منال  ارتدت فستان أنيق بـصيحة الكاب القصير ويناسب العروس الممتلئة من ناحية البطن ، اعتمدته المدونة منال بفستان مستوحًى من الستينيات والخمسينيات، مطرزا بالكامل بأحجار كلاسيكية، مع أحجار اللؤلؤ، نسقته مع حجاب بلون النيود للمسة هادئة.

وارتدت الفاشنيستا منى السني فستانا رماديا واعتمدت حزام على الخصر وتنورة منفوشة مزينة بالريش على أطرافها يشبه قصة السندريلا.

المدونة المصرية سحر طه الزين اختارت فستان طويل أصفر مع تطريزات ورود على الصدر والأكمام مع تنورة منفوشة،والفاشينيستا المصرية سلمى نور الدين اختارت فستان باللون النيود ضيق على الجسم مع كم مزين بالفضي.

ووقع اختيارنا على الفاشنيستا الكويتية مرمر حيث ارتدت فستان من قماش المخمل الكحلي وجاء بأكمام من الكشكش.. والكويتية آسيا عاكف اختارت فستان رمادي وأسود مع تنورة منفوشة رمادية اللون وتوب من الريش.

هذه احدث موديلات فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا، اختاري منها الفستان الذي يناسب اطلالتك خلال هذا اليوم المميز.