موديلات فساتين زفاف نهارية موضة 2019

كل موسم تطرح بيوت الأزياء المخصصة لفساتين الزفاف مجموعة تُناسب حفلات الزفاف النهارية

"هي" اختارت موديلات فساتين زفاف نهارية موضة 2019.

اخترنا مجموعة تناسب العروس خلال زفافها في النهار، من عرض المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  انتقينا فستان ناعم منسدل على الجسم مع فيونكة على الرقبة باللون الفضي.

ومن مجموعة Viktor &Rolf  لفتنا فنسدل مع فيونكة على الصدر وجمبسوت بقصسة strapless  مع فيونكة على الخصر، واخترنا من Sareh Nouri  فستان  للركبة مع تنورة منفوشة وأكمام قصيرة من الدانتيل وياقة عالية.

ومن Jenny Packham  وقع اختيارنا على فستان زفاف باللون الفضي منسدل ومفتوح عند الصدر  وآخر أبيض ايضا مفتوح عند الصدر، ومن Catherine Deane  فستان منسدل مع حمالات رفيعة.

من مجموعة Watters  انتقينا فستان بيج طويل مزين باللون الفضي ومفتوح عند الصدر ومن Lela Rose  فستان أبيض مفتوح عند الصدر على شكل v. ومن مجموعة Francesca Mirinda  توب كورسيه قصيرة من الأمام وطويل من الخلف مع بنطلون ضيق ومن Carolina Herrera  فستان ناعم تحت الركبة مع فيونكة على الصدر وأكمام منسدلة off shoulder.

ولمحبات التصاميم القصيرة اخترنا فستان Gracy Accad  مع فيونكة كبيرة على الخصر وأكمام ¾  منفوخة puff  وجمبسوت قصير مع ذيل طويل من Justin Alexander  وفستان ناعم مع ياقة على شكل v  بأكمام ¾  من Laure De Sagazan ، وفستان بقطعتين شورت قصير وجاكيت بأكمام واسعة من Mira Zwillinger.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف نهارية موضة 2019، اختاري منها التصميم الذي يناسب اطلالتك النهارية.