موديلات فساتين خطوبة لبنانية مطرزة بالورد موضة ربيع 2019

تُعتبر الفساتين المطرزة بالورد صيحة لا تبطل موضتها خصوصا في فصل الربيع المليئ بالأزهار والورود المتنوعة الأشكال والملونة وشهدنا هذا الموسم مجموعة فساتين خطوبة مطرزة بالورد لأشهر المصممين اللبنانيين.

"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة لبنانية مطرزة بالورد موضة ربيع 2019.

اخترنا من مجموعة جورج حبيقة  George Hobeika فستان زهري بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder  مُزيّن بالريش الأبيض على الصدر والأكتاف ومطرز بالورد الزهري والأخضر، وفستان أزرق بأكمام قصيرة مطرز بالورود الملونة وتنورة متعددة الطيات وفستان أسود قصير من الأمام وطويل من الخلف مطرز بالورود الفضية مع جاكيت قصيرة باللون الفضي وفستان آخر أزرق فاتح مطرز بالورود الذهبية اللون.

ومن مجموعة طوني ورد Tony Ward  انتقينا فستان رمادي مطرز بالورود البيضاء ومفتوح عند الصدر مع تنورة منفوشة، وفستان قصير باللون البيج ومطرز بالورود الملونة وفستان أخضر فاتح بأكمام منسدلة puff  ومطرز بالورود الملونة مع حزام على الخصر.

ولفتنا من عرض ايلي صعب Elie Saab  فستان قصير مطرز بالورود السومو والذهبية وفستان آخر مطرز بالورود على الصدر مع تنورة مفتوحة بشق وكاب طويل.

ومن تصميم زهير مراد  Zuhair Murad اخترنا فساتين مطرزة بالورود منها فستان قصير بكتف واحد one shoulder  مطرز بالورد بألوان متعددة وفستان نيلي مطرز بالورد على أطرافه وفستان بقطعتين مع جاكيت مطرزة بالورد.

ووقع اختيارنا على فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra  بأكمام منفوخة puff  وتنورة منفوشة ومطرز بالورد الفضي وفستان آخر بيج بقصة  straplessمطرز بالورد.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة لبنانية مطرزة بالورد موضة ربيع 2019،  اختاري منها الفستان الذي يعجبك لإطلالة مميزة من توقيع أشهر المصممين اللبنانيين.