لصديقات العروس.. فساتين سهرة سوداء بتوقيع داني الأطرش

إذا كنت من محبات اللون الأسود، وتتحضرين لحضور حفل زفاف صديقتك، ننصحك باختيار فستانك بهذا اللون من مجموعة JardinSecré التي أطلقها المصمم داني أطرش لموسم ربيع وصيف 2019.

فهذا اللون الأنيق الذي يحضر دوما في تصاميم فساتين السهرة، لجأ إليه الأطرش لتصميم فساتين سهرة تفيض بالأنوثة والتميز، وتتسم بالملكية والفخامة وتجعل حضورك أكثر أناقة.

الفساتين السوداء بدت ساحرة بقصاتها الانسيابية التي تمنحك حرية الحركة في هذه الليلة المهمة التي تحتاجين فيها إلى الوقوف طويلا الى جانب العروس.

وتنوعت الأقمشة التي تم تصميم الفساتين بها، دمج خلالها داني الأطرش عدد من الأقمشة مثل "الدانتيل" مع "الزيبرلين" مما انعكس على الفستان رقة وأنوثة، ودمج المخمل مع "الموسلين"،  وهذا يناسبك جداً لحضور حفل زفاف صديقتك.

تميزت بعض الفساتين بتطريزات الورود، وأخرى بالاكسسوار الذي شكل جزءا من الفستان نفسه، وغيرها بالحزام الملتصق بالفستان.

كما قام المصمم في بعض الفساتين بدمج اللون الأسود مع نقيضه الأبيض مما جعل هذه القطعة أكثر تميزاً.

وتميزت بعض هذه الفساتين السوداء التي قدمها المصمم في مجموعته الجديدة، بكونها فساتين تناسب المرأة الجريئة، مثل الفستان الأسود الملكي الذي تميز بشق مفتوح عند الساقين، ومكشوف عند الصدر مع كاب طويل من اللون والقماش نفسه.  أما المرأة التي تبحث عن إطلالة أكثر احتشاماً بالفساتين السوداء فتجد ضمن مجموعته مثلاً الفستان الأسود بتنورة مدموجة باللونين الابيض والاسود وتزينها تطريزات الورود البيضاء عند الصدر، مع أكمامه الشفافة.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لفساتين سهرة باللون الأسود من المصمم داني أطرش لتختاري منها ما يناسب زفاف صديقتك