فساتين خطوبة باللون النيود من المصمم زياد نكد

فساتين خطوبة باللون النيود للعروس التي تبحث عن إطلالة تختصر ببريقها أسرار الكون بالفضة والذهب في يوم خطوبتها، فإننا ننصحها باختيار فستانها من مجموعة Orion للمصمم زياد نكد لموسم ربيع وصيف 2019.

تتميز بعض فساتين المجموعة بكونها مستوحاة من عالم الكواكب وانعكاسه المصغر على الأرض، فجاءت الفساتين مزينة بالأجسام السماوية البراقة وبعضها تم ترصيعها بالماس والأحجار الكريمة المتنوعة الأشكال والأحجام، وهذا يناسب حفل خطوبتك عزيزتي العروس خصوصا اذا كنت تتجهين لتنظيم حفل فخم.

تميزت قصات الفساتين بين العصرية التي تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة ملفتة، وبين التصاميم الكلاسيكية التي تناسب العروس التي تتطلع إلى إطلالة فخمة إلى جانب قصات تلائم العروس الجريئة. كما اتسم بعضها بالطابع الانسيابي، وبتصاميم تحاكي أنوثة المرأة خصوصا أنه تم تصميمها باللون النيود، الذي يُضفي على المرأة السحر والجاذبية، ويناسب جميع ألوان البشرة سواء كنت عروسا سمراء أو بيضاء، ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة ويجعلك أكثر جاذبية وتألقاً. كما أن اللون النيود ما زال يُعتبر بدرجاته المختلفة، من الألوان الأساسية للفساتين الكلاسيكية.

يمكنك اختيار فستان خطوبة من هذه المجموعة، مع شق جانبي عند الساقين، أو فستان بقصة الأوف شولدر، أو فستان يتميز بقصة V عند الصدر. حضرت ايضا في مجموعته فساتين باللون النيود بأكتاف عريضة، وأخرى رفيعة، كما واكب المصمم موضة صيحة الريش في فساتينه.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة صور من مجموعة Orion للمصمم زياد نكد لموسم ربيع وصيف 2019 لتختاري منها ما يلائم حفل خطوبتك.