افكار ملابس أنيقة للعروس تاني يوم الزفاف

هل تحتارين بشأن اختيار ملابسك ثاني يوم بعد الزفاف؟ إذاً يجب أن تعلمي عزيزتي العروس أنه يجب أن تختاري في هذا اليوم إطلالة أنيقة وراقية تُكمل جمال إطلالتك في حفل الزفاف، خصوصا أن أهل العريس يُعتبرون أبرز الزائرين ويجب أن تحافظي على اناقتك الملفتة.

اختاري الملابس التي تُظهر جمالك وتجعلك أكثر نعومة وأناقة، وتُعبّر عن شخصيتك عزيزتي العروس.

فإذا كنت فتاة تتمتع بذوق تقليدي وكلاسيكي فإننا ننصحك باختيار الفساتين الواسعة والمحتشمة بألوان هادئة.

استبدلي فكرة الفستان بالعباءات التي تم تصميمها خصيصا من أجل العروس فإنها ستمنحك الكثير من الجاذبية والفخامة في ثاني أيام الصباحية.

اذا كنت عروسا عصرية وتحب التجدد والاطلالة المميزة، اتجهي الى اختيار الفساتين ذات القصات الأنثوية التي تصل حد الركبة، أو القصيرة منها، وكذلك الأمر بالنسبة إلى التنورة.

يمكنك أيضا اختيار الجمبوست العصري باللون الأبيض أو أي لون آخر يُعجبك، إذا كنت تتطلعين لإطلالة مريحة. 

ابتعدي عن الملابس ذات التطريز المبالغ به، كذلك ركزي عند اختيار الألوان بانتقاء المشرق منها التي تجعل إطلالتك حيوية، كذلك اللون الأبيض وألوان الباستيل التي تُعتبر خيار مثالي للعروس على عكس الألوان الداكنة التي لا تليق بها في هذه المناسبة. ولكن لا تترددي باختيار فستان أسود مثلاً إذا كنت من عاشقات هذا اللون، شرط أن تزينيه بالاكسسوارات.

ننصحك كذلك عزيزتي بأن تختاري الملابس المريحة لك، والمصنوعة من الأقمشة المقاومة للتجعد. والجأي الى التصاميم الشبابية التي تجعلك تبدين في سن أصغر.

وأهم شرط عند اختيار ملابس العروس في ثاني أيام الزفاف، هو أن تتلاءم القطعة مع شخصيتها وإطلالتها، وأن تنال إعجاب العريس أيضاً.