فساتين خطوبة ناعمة باللون الزهري

لطالما اعتبر اللون الزهري هو لون الرومانسية و الأناقة، و لذلك اخترنا لك عزيزتي أجمل فساتين الخطوبة من احدث مجموعات الهوت كوتور لربيع 2019 الأنيقة و الجذابة باللون الزهري لما يمنحه هذا اللون للعروس من إطلالة تنطق بالرقة و الجمال.

شاهدنا في المجموعة التي حملت توقيع كل من المصمم ايلي صعب، و زهير مراد، و جورج حبيقة و زياد نكد و طوني ورد و Giambattista Valli ، فساتين خطوبة عصرية تنبض بالحيوية و النضارة، و تصاميم مميزة على الصدر و اطلالات ملوكية غير تقليدية، كذلك حملت المجموعة فساتين خطوبة بسيطة ناعمة و مثالية و فساتين تشعرك بالراحة و الجاذبية و التألق عند ارتدائها.

و من صيحات فساتين الخطوبة الناعمة، لفتتنا صيحة فساتين الخطوبة المطبعة بالورود التي تتمتع بمكانة كبيرة في موضة الأزياء، و تجسد رومانسية و إثارة تخطف القلوب و تزيد من أناقتك و سحرك.

ستجدين ما يناسب ذوقك و شخصيتك أيتها العروس وسط هذه المجموعة الساحرة التي حيكت على الأقمشة المرهفة و الفاخرة، مثل الدانتيل و الساتان و التول و الشيفون، و تميز بعضها بالتطريزات و النقشات البراقة. و حظيت الإطلالات الرائعة التي يمكنك أن تختاريها، من فساتين الخطوبة الناعمة بصيحة الشق العالي، و الكاب و صيحة الريش بإقبال كبير من قبل عاشقات اللون الزهري و قصص الأميرات كما خطفت فساتين الخطوبة بموديلاتها الخلابة و المترفة و بلونها النابض بالحياة كل الأنظار. و برز تصميم الجمبسوت باللون الزهري الذي يمكن أن يلعب دوراً أساسياً في إطلالتك الراقية و الجذابة في مناسبة خطوبتك الخاصة.

شاهدي مجموعة فساتين خطوبة ناعمة باللون الزهري من احدث مجموعات 2019 ، و اختاري منها عزيزتي العروس ما يليق بك و بأسلوبك و الذي تفضليه لتحتفلي بليلة خطوبتك.