فساتين خطوبة للعروس باللون الأخضر من وحي النجمات

ما رأيك عزيزتي العروس أن تلجأي إلى اللون الأخضر عند اختيار فستان خطوبتك، خصوصا أن هذا اللون يتميز بالفخامة والجاذبية ويجعل إطلالتك في الوقت نفسه تضج بالحيوية؟

فالكثير من النجمات اتجهن إلى هذا اللون في المناسبات الرسمية وخلال إحياء الحفلات والسهرات، ويمكنك تنسيق فستانك من وحيهن، إذ تألقن بفساتين خضراء متنوعة من حيث التصميم والقصّة، فمنها الفساتين الجريئة والكلاسيكية والعصرية، ومنها الفساتين الناعمة وكلها تواكب أحدث صيحات عالم الموضة، وما عليك سوى اختيار ما يناسب شخصيتك وقوام جسمك في هذه الليلة.

فساتين خضراء جريئة

إذا كنت تتمتعين عزيزتي العروس بشخصية جريئة فإنننا ننصحك باختيار أسلوب النجمة إليسا التي تألقت بالفستان الأخضر في صورها التي نُشرت على غلاف ألبومها "الي كل اللي بحبوني". الفستان عبارة عن ماكسي طويل مع ربطة باللون الأسود على الخصر والشق الجانبي على طول الساق، وتميز قماشه بالترتر اللامع، وهو من تصميم alexandre vauthier وياقة على شكل V، فلا تترددي عزيزتي باستلهام تصميمه إذا كنت عروسا جريئة.

فساتين خضراء قصيرة

للعروس التي تبحث عن إطلالة شبابية ناعمة، فإننا ننصحها باللجوء إلى الفساتين الخضراء القصيرة، ومثل هذه الفساتين تألقت بإحداه الفنانة نانسي عجرم من تصميم إيلي صعب، وجاء بتنورة قصيرة كلوش مع أكمام طويلة وحزام عند الخصر.

سيرين عبد النور تألقت أيضا بفستان ناعم يصل طوله عند الركبة، ومكشوف عند الصدر بياقة على شكل V، وثنيات عند الخصر. وهذا يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة وجريئة.

فساتين خضراء ملكية

أما في حال كنت تنظمين عزيزتي العروس حفل خطوبة ملكي، فننصحك باختيار فستان أخضر يليق تصميمه بثيم الحفل، فاختاريه بلمسة ملوكية. ومن بين هذه الفساتين نختار لك مثلا فستان ميريام فارس الذي تميز بالريش وبتداخل اللونين الأبيض والأخضر وحمل توقيع المصمم رامي قاضي. أو استوحي من تصميم الفنانة يارا التي وقع اختيارها على فستان أخضر كلوش من تصميم طوني ورد، بقصة الأوف شولدر.

"هي" تتركك مع مجموعة صور للنجمات بفساتين خضراء لتختاري منها ما يناسب ذوقك وأناقتك في يوم خطوبتك.