فساتين زفاف من أسبوع الموضة في باريس

بدأ منذ أيام أسبوع الموضة للأزياء الراقية في العاصمة الباريسية حيث تنوعت التصاميم لأشهر المصممين العالميين الذي عرضوا فساتينهم بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير العرب والأجانب.

"هي" تعرض فساتين زفاف من أسبوع الموضة في باريس لعام 2019.

للمرة الأولى عرض المصمم اللبناني رامي القاضي تصاميمه في باريس حيث اختتم مجموعته  بفستان زفاف خلاب، مُزيّن بالمرايا الصغيرة التي قصّت بالليزر، وجاء بتصميم أنثوي يكشف الكتفين، واكتملت الإطلالة الملكيّة لعروس رامي قاضي مع التاج اللافت، والطرحة الطويلة.

اختتم زياد نكد عرض مجموعته في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس بتصميم ملكي لفستان العروس. امتاز هذا الفستان بالتطريز الذي غطاه بالكامل، وبتصميمه الذي يكشف الكتفين مع الكمّين المنفوخين، واكتملت إطلالة عروس زياد نكد بإكسسوار لافت للرأس، موصولاً بطرحة قصيرة من التول الناعم.

كما تضمنت تصاميم زهير مراد Zuhair Murad  فستان زفاف مميز حمل بصمة المصمم اللافتة في التصميم الأنثوي والتفاصيل اللماعة باللون الفضي وتنورة منفوشة ball gown.

وقدم المصمم طوني ورد Tony Ward  فستان زفاف peplum  وجمع تنورة مستقيمة مع ذيل طويل وياقة على شكل v وطرحة طويلة.

وفستان خارج عن المألوف من تصميم جورج حبيقة  Georges Hobeika حيث جاء باكمام منسدلة وتنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف من قماش الساتان وطُرز على أطرافه بالفضي وفستان آخر باللون العاجي وبأكمام طويلة من الشيفون.

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  فستان زفاف باللون البيج بأكمام طويلة من الشيفون مع تنورة منفوشة وطرز بالكامل باللون الفضي. وفستان من تصميم جورج شقرا حيث خرج عن المألوف والتطريزات وزُيّن بالخيوط الدائرية إضافة الى الريش.

وعرض المصممان رالف آند روسو Ralph & Russo فستان زفاف باللون الابيض مع أكمام منسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة وطرز بالفضي. وباللون الاحمر مع طرحة متوسطة الطول عرض Giambattista Valli  مجموعته وفستان آخر باللون العاجي قصير مع كاب منفوش طويل من التول.

هذه أبرز فساتين زفاف من أسبوع الموضة في باريس للعام 2019.