موديلات فساتين زفاف تناسب اشكال الجسم المختلفة 2019

البحث عن فستان الزفاف الانسب يتمحور حول شكل الجسم بشكل أساسي وذلك حتي يمكنك أختيار فساتين زفاف تتناسب معاك، والعروس قبل أن تبدأ في اختيار الأقمشة والموديل المناسب يجب أن تعرف ما هو شكل جسمها.

"هي" اختارت موديلات فساتين زفاف تناسب أشكال الجسم المختلفة 2019.

- صاحبات الجسم الكمثري على شكل A، أي النحيف من الكتفين والممتلئ في منطقتي الفخذين والأرداف، يليق بهنّ فستان الزفاف ذو الأكمام والياقات، التي تُعرّض الكتفين، على أن تكون منسدلة off shoulder، أو ذات ياقة V مثل فستان Inbal Dror، أو ذات حمالات رفيعة مثل فستان Morilee، أو سيكون فستاناً مفتوحاً من الصدر  مثل فستان من Julie Vino، أو ذو أكمام دائرية من الدانتيل والمطرز بالباييت، أو بدون حمالات، أي بوستيه مثل فستان زهير مراد. ويفضّل استخدام الأقمشة الناعمة والخفيفة كالفوال voile والموسلين، وقصّة مطرّزة أو مزمومة تحت الصدر وواسعة من الأسفل ومنسدلة ، وبلا جيبون jupon. 

- صاحبات الخصر الرفيع H التي تكون الأكتاف والأرداف والخصر من القياس نفسه إما ممتلئة إما رفيعة. وللنحيفات يجب اختيار الياقة الدائرية على شكل قلب والحمالات الرفيعة مثل فستان من  Eddy Kوالبوستيه، وانتقاء الأقمشة السميكة كالتافتا والحرير السميك، واختيار فستان بحزام ستراس أو أورغانزا. وللممتلئات لا بد من إضافة لمسة على الخصر إما بأقمشة إضافية أو بحزام، وانتقاء الأقمشة المنسدلة والابتعاد عن تلك الواسعة، واعتماد الحمالات العريضة مثل فستان من Romona  Keveza.

- صاحبات الجسم المثلث المقلوب V، بكتفين عريضين وأرداف نحيفة، يجب أن يبتعدنَ عن فستان الخصر الضيّق، وأن يلجأن إلى فستان زفاف ناعم من الأعلى وذي حمالات عريضة وبسيطة مثل الفساتين التي اخترناها من Pronovias. هذا لأنّ القصّات والأشكال المختلفة عند الكتفين تزيد من حجمها. وعليكنّ بحزام من الستراس مثل فستان من Morilee أو البابيون الكبيرة من الساتان مثل فستان من Lela Rose، مع تنورة كشكش أو مطبّعة أو مطرّزة بالباييت، مع الجيبون، أو قصّة تنّورة مفتوحة.
- صاحبات الجسم الممتلئ O  عليهنّ بفستان ضيّق وذي قصّة مستقيمة، بياقةV . ومن الأفضل ارتداء بوليرو من الدانتيل أو voile لإخفاء الكتفين الممتلئين والابتعاد عن القصّة المفتوحة عند الكتفين، مع الابتعاد عن الفستان الواسع وذيل السمكة واختيار فستان زفاف بقصّة واحدة من الأعلى إلى الأسفل مثل الفستان الذي اخترناه من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad وفستان من Isabelle Armstrong.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف تناسب اشكال الجسم المختلفة 2019، اختاري الفستان الأنسب لجسمك وتألّقي يوم زفافك.