موديلات فساتين خطوبة للمحجبات 2019

موديلات فساتين خطوبة للمحجبات 2019 ،تبذل العروس جهدا في اختيار فستان الخطوبة المناسب في ظل تنوّع الموديلات والألوان التي تبرز كل موسم على منصات العروض وخصوصا العروس المحجبة التي تبحث عن فستان يُناسب إطلالتها خلال هذا اليوم ،"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة للمحجبات 2019 من أشهر بيوت الأزياء العالمية ولأشهر المصممين.

أجمل موديلات فساتين خطوبة للمحجبات 2019 :

اخترنا مجموعة من موديلات فساتين خطوبة للمحجبات، منها الناعم ومنها المشكوك ومنها بلون واحد وفساتين ملونة، وجاءت جميعها ترضي مختلف الاذواق.

من مجموعة طوني ورد  Tony Wardانتقينا فستان بيج ومرصع بالفضي والبني والأزرق وجاء بأكمام واسعة وياقة عالية، وفستان آخر باللون الأسود والبيج بأكمام طويلة وتنورة منفوشة.

وتضمنت مجموعة Givenchy  عدد كبير من الفساتين التي تُناسب العروس المحجبة اخترنا فستان بلونين البيج والأحمر ومنسدل على الجسم وفستان بألوان متعددة وأبرزها الكحلي والأبيض وفستان آخر باللون الميتاليك الفضي ومزيّن عند أطرافه بالريش الأبيض وفوقه جاكيت باللون الأبيض.

ووقع اختيارنا من عرض  جورج حبيقةGeorges Houbeika على فستانa  line باللون الزهري الفاتح ومطرز بالفضي وفستان ابيض بأكمام طويلة وياقة عالية ومطرز باللون البرونزي وفستان a line  بألوان متعددة وياقة عالية. وفستان أزرق فاتح ومطرز بالورود الفضية مع جاكيت قصيرة من Ines Di Santo، وفستان آخر وردي فاتح ضيق ومع تنورة منفصلة detachable ومطرز بالأزرق الفاتح والبرونزي.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة للمحجبات 2019، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.