فساتين خطوبة لعروس 2019 باللون الذهبي

فساتين خطوبة لعروس 2019 باللون الذهبي ،من مختلف القصات والصيحات التي يطلقها مصممو الأزياء في كل موسم وكل مجموعة، تبقى موديلات فساتين خطوبة بالذهبي التي تمنح العروس اطلالة الأميرات هي الأكثر طلبا، فحلم كل عروس أن تبدو يوم خطوبتها كقصة حب رومانسية من وحي عالم الخيال ،اليكم أجمل فساتين خطوبة لعروس 2019 باللون الذهبي .

أجمل فساتين خطوبة لعروس 2019 باللون الذهبي :

 تميز كثير من فساتين خطوبة للمصممين في مجموعات هذا الموسم بأنها حالمة بأقمشتها المرهفة وألوانها، واليوم اخترنا لك اللون الذهبي البراق الذي سيعطيك الأسلوب الذي تحلمين به ،ولعروس 2019 اخترنا لك فستانا من “نعيم خان” Naeem Khan بقماش التول المشكوك بالترتر البراق وقصة الكتف الواحد، وكذلك بالقماش اللماع انتقي فستانا من “دولتشي اند غابانا” Dolce ‪& Gabbana   ولإطلالة الأميرات باللون الذهبي اختاري فستانا بقصة الكاب الأنيقة من “رولاند موريه” Roland Mouret. وبالأكمام الطويلة إليك فستانا من “نعيم خان” Naeem Khan وفستان من “جيني باكهام” Jenny Packham.

في الصور مجموعة من أجمل فساتين الخطوبة باللون الذهبي لتختاري منها ما يناسب أسلوبك وشكل قوامك وتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها يوم خطوبتك.