فساتين زفاف ملونة موضة شتاء 2019

ظهرت في السنوات الأخيرة صيحة فساتين الزفاف الملوّنة حيث تضمنت عروض الأزياء تصاميم بألوان مختلفة عن الأبيض منها ناعمة ومنها جريئة.

"هي" تعرض فساتين زفاف ملونة موضة شتاء 2019.

اخترنا مجموعة من فساتين الزفاف الملونة كالفستان المنفوش ball gown  من عرض المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  باللون الزهري وفستان ايضا من اللون نفسه ومطرز بالورود من Hermione De Paula.

وفستان من قماش التول باللونين الأزرق والأسود من عرض Viktor & Rolf  وفستان crop top  مع تنورة منفوشة من التول   من عرض  Hayley Paige.

ومن عرض Ines Di Santo  انتقينا فستان منفوش باللون الرمادي الفاتح، وفستان بين لون الرمادي الفاتح والموف من مجموعة Jenny Packham.

ومن الألوان الغريبة والجريئة  اللون الأحمر مع البيج مع حزام على شكل فيونكة باللون الزهري من عرض Vera Wang  وفستان باللونين البيج والأصفر  وجاءت معظم التصاميم ملوّنة.

وباللون البيج انتقينا فستان بقصة الأميرات من تصميم ريم عكرا Reem Acra ، وفستان ذهبي بقصة الأكمام المنسدلة من Lazaro ، وفستان ايضا باللون الذهبي من مجموعة Berta.

هذه أبرز فساتين زفاف ملونة موضة شتاء 2019 مستوحاه من أحدث عروض أزياء العرائس، اختاري منها التصميم واللون الذي يُعجبك وكوني عروس جريئة يوم زفافك.