موديلات فساتين خطوبة high low 2019

موديلات فساتين خطوبة طويلة high low 2019 ،عندما نفكر في فستان يليق بسهرة الخطوبة، غالبا ما يخطر ببالنا مباشرة الفستان الطويل، و لكن مع انتشار موضة و موديلات فساتين خطوبة high low اي القصيرة من الامام و الطويلة من الخلف، حتما ستبدلين رأيك وتفضلي ارتداء هذا الموديل من فساتين الخطوبة ليكون قطعتك المفضلة الذي تخطفين به الاضواء في ليلتك المميزة.

أجمل موديلات فساتين خطوبة high low 2019 :

اذا كنت ما زلت محتارة في ايجاد التصميم المثالي و العصري لحفل خطوبتك، اخترنا لك تشكيلة رائعة من احدث موديلات موديلات فساتين خطوبة high low 2019 التي تضمن لك اطلالة جذابة و ساحرة.

يتميز هذا الموديل من فساتين الخطوبة بانسيابيته و وزنه الخفيف لستستمتع العروس بسهولة الحركة أثناء ارتدائه، و تعطيها تميزاً بالذيل الطويل للفستان من الخلف، و إظهار جزء من الساق من خلال القصة القصيرة من الأمام.

تعد موديلات فساتين خطوبة high low  من الخيارات المثالية للعروس طويلة القامة و التي تتمتع بقوام رشيق و سيقان مشدودة.

و لكن ننصح العروس التي تتمتع بطول قصير، الإبتعاد عن هذا الموديل لانه سيظهر طولها الحقيقي بشكل واضح، كذلك اذا كانت العروس ذات جسم ممتلئ او نحيف للغاية، من الأفضل عدم إعتماد فساتين خطوبة high low حتى لا تلفت الانظار الى ساقيها و الحجم الحقيقي للجسم.

اهتمت دور الازياء العالمية مثل ايلي صعب، جورج حبيقة و زهير مراد، بتقديم فساتين خطوبة high low ناعمة، و مطبوعة بالزهور، بالإضافة الى الفساتين التي تتميز بالتطريزات و البرق، و قد صممت من العديد من الاقمشة مثل الدانتيل و الساتان و التول وغيرها.

شاهدي اجمل خياراتنا لموديلات فساتين خطوبة high low 2019، و تألقي بكل ثقة ليلة خطوبتك.