اشكال أحزمة فساتين الزفاف 2019

عند اختيار فستان الزفاف، تهتم العروس عادة بكل التفاصيل التي تبرز جمال الفستان وجمالها كعروس، وهناك العديد من التفاصيل الجريئة التي تتعلق بحزام العروس، فيعد الحزام اختياراً رائعاً كأكسسوار يبرز جمال الخصر.

 وفي السنوات الأخيرة ابتكر مصممو الأزياء أحزمة للفساتين حيث بات من صيحات  عالم الموضة، وتتنوع أشكال هذه الأحزمة ما بين الورود والتطريزات وغيرها من الإكسسوارات التي تُزيّن فستان الزفاف.

"هي" اختارت اشكال أحزمة فساتين الزفاف 2019.

ظهرت الأحزمة الملونة لفترة كبيرة وخصوصا اللون الأسود والألوان الفاتحة مثل الوردي  والبنفسجي  وغيرها وذلك من أجل كسر الشكل التقليدي لفساتين الزفاف، واعتمد بعض مصممي الأزياء مثل  Monique Lhuillier وJenny Packham.

وتنوعت أشكال الأحزمة المرصعة بين لآلئ كبيرة وصغيرة ومجوهرات مختلفة الأشكال والأحجام، مثل الأحزمة التي اعتمدها دار أزياء موري لي Mori Lee لفساتين الزفاف.

وتضمنت المجموعات أحزمة الساتان منها على شكل فيونكه ومن أشهر المصممين الذين اعتمدوا على هذه الفكرة في تصاميمهم زهير مراد Zuhair Murad.وTheia  و .Inbal Dror

واعتمد دار أزياء رومونا كيفيزا Romona Keveza على الحزام المعدني باللون الفضي وOleg Cassini   باللون الذهبي وتصلح هذه الأحزمة أكثر للعروس الجريئة التي تبحث عن الاختلاف، وبالرغم من أن الأحزمة معدنية إلا أنها تضفي لمسة ناعمة على الفستان.

هذه أبرز اشكال احزمة فساتين الزفاف 2019، اختاري منها التصميم الذي يعجبك وتألقي بإطلالة عصرية.