أجمل فساتين زفاف للعروس القصيرة

أجمل فساتين زفاف للعروس القصيرة ،يعتبر حلم كل فتاة إرتداء فستان الزفاف في الليلة المنتظرة، و لكن حقيقة أنك قصيرة القامة لا تعني أن عليك أن تتخلي عن فستان أحلامك. فالسرّ في إنجاح طلتك، يقع على اختيار الفستان الذي يزيد طولاً و القصات التي تناسب شكل جسمك، لجعل إطلالتك تبدو ناجحة ،إليك أفضل مواصفات فساتين زفاف للعروس القصيرة و أجمل فساتين زفاف التي اخترناها ضمن هذه المواصفات من آخر صيحات موضة فساتين زفاف لخريف 2019 حتى تبدي جميلة و عصرية في الوقت نفسه.

احدث وأجمل فساتين زفاف للعروس القصيرة :

فساتين الزفاف المستقيمة الطويلة من أجمل فساتين زفاف للعروس القصيرة ،فهي تمنح العروس مزيداً من الطول على عكس الإعتقاد الخاطئ، و تجعلك تبدين أطول من الواقع، كما أنّها تبرز تضاريسك بطريقة مميّزة و ملفتة و لا تسلّط الضوء عليها و إذا كنت تتمتعين بشخصية جريئة، سوف يناسبك موديلات فساتين الزفاف القصيرة أو التي يصل طولها إلى مستوى الركبة أو أعلى من مستوى الركبة، كذلك موديلات فساتين الزفاف القصيرة من الأمام و الطويلة من الخلف، حيث ستجعلك هذه الفساتين تبدين طويلة عن طريق إبراز الساقين، كما ستمنحك هذه الموديلات الرقة و الأنوثة.

القصات المشكوفة الأكتاف و ذات القبات العالية تناسب أيضاً العروس القصيرة، كما تلائم فساتين الزفاف بقصة حورية البحر Mermaid قصيرات القامة و هي الأنسب لها.

شاهدي أجمل فساتين زفاف للعروس القصيرة من مجموعات Amsale و Anne Barge و Cushnie و Carolina Herrera  و Lela Rose و Marchesa و Monique Lhuillier و Oscar De La Renta  و Pronovias و Tadashi Shoji و Vitkor & Rolf و زهير مراد و ايلي صعب و جورج حبيقة و Naeem Khan، و شاركينا رأيك بها.