اشكال فساتين زفاف ملكية لعروس شتاء 2019

تحلم كل عروس بفستان زفاف ملكي يجعلها تبدو كملكة تأسر الحضور في يومها المنشود، وهذا ما يجعل اختيار فستان الزفاف مهمةً صعبةً للعروس.

"هي" تعرض اشكال فساتين زفاف ملكية لعروس شتاء 2019.

تختار بعض العرائس الستايل الملكي لإطلالتهن فهو يتميز بفستان ضخم مع ذيل طويل أو متوسط الطول لذلك اخترنا مجموعة فساتين زفاف من عروض 2019، بأكمام طويلة كفستان من تصميم Casablanca  وجاء من قماش الدانتيل في القسم العلوي مع تنورة منفوشة من التول، وفستان يُشبهه من morilee لكن مفتوح عند الصدر ومع تطريزات زيّنت أطراف التنورة.

ومن مجموعة romona keveza  انتقينا فستان ملكي بأكمام طويلة من الدانتيل وشكل V  عند الصدر وتنورة منفوشة وايضا فستان زفاف بأكمام طويلة من تصميم anne barge  وقصة مفتوحة عند الصدر مع تنورة منفوشة.

أما التصاميم الملكية التي جاءت بدون أكمام مع حمالات عريضة وقصة V  عند الصدر فقد اخترنا منها فستان من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد tony ward وفستان من تصميم sareh nouri.

ولمحبات الأكمام المنسدلة off shoulder  فقد وقع اختيارنا على فستان من anne barge وتميّز بأكمام من التول وفستان من morilee   جاء مرصعا بحبات الكريستال اللامعة وتصميم آخر باللون الوردي من طوني ورد ومطرزا بورود باللون الأبيض، ومن التصاميم الملفتة فستان من ines di santo  والمرصع بأحجار باللون الفضي مع سلاسل منسدلة على الكتفين .

ولم ننسى قصات البوستييه strapless كالفستان الذي حمل توقيع justin Alexander  باللون الوردي والمطرز بخيوط فضية وفستان آخر من oleg cassini  باللون الأبيض مع تطريزات على شكل ورود.

هذه أبرز اشكال فساتين ملكية لعروس شتاء 2019، اختاري التصميم الذي يُعجبك وتألقي بإطلالة ملكية في يومك الكبير.