استوحي اناقة الاطفال في حفل زفافك من اناقة الأمير جورج

رغم ان عمره لم يتجاوز الـ5 سنوات، لعب الامير جورج حتى الان دور مرافق العروس من الاطفال الصغار، في العديد من حفلات الزفاف، فظهر باطلالات انيقة مميزة كطفل ملكي.

الظهور الاخير للامير جورج او الامير الاكثر شهرة في العالم، كان في حفل زفاف ابنة عم والده الاميرة يوجيني منذ ايام، حيث ارتدى زيا انيقا  باللونين الأبيض والأخضر من تصميم "Amaia Kids 

وسبق للامير جورج ان لعب هذا العام ايضا دور مرافق العروس من الأطفال الصغار في حفل زفاف صوفي كارتر الصديقة المقربة لوالدته كيت ميدلتون. وفي هذا الحفل ارتدى الامير شورت باللون الازرق يصل الى الركبة مع قميص ابيض انيق.

أما في حفل زفاف الامير هاري، فنافس الامير جورج عمه من حيث الاناقة اللافتة فارتدى مع الاطفال الاخرين، زيا مشابها للامير هاري باللون الاسود ومنحه حضورا لافتا.

وسبق للامير الصغير ان شارك لأول مرة كمرافق للعروس في حفل زفاف خالته بيبا ميدلتون ارتدى خلاله زيا مميزا باللونين الزيتي والابيض مما جعلت اطلالته انيقة بامتياز ، ولاقت صوره في هذا الحفل الكثير من الاعجاب .

استوحي من اطلالات الامير جورج

لذلك اذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بمنح الاطفال ادوار مميزة في حفل زفافك فاننا ننصحك بان تستوحي اطلالاتهم من اناقة اطلالة الامير جورج في حفلات الزفاف، والتي تتميز برقيها وجمالها، فينعكس ذلك على حضورك اثناء المشي بجانبهم في الحفل.

أما اذا كنت تسمحين عزيزتي العروس باحضار اطفال الاقرباء الى الحفل، فقدمي لابائهم النصيحة باستلهام فكرة اطلالات اولادهم من اطلالة الامير جورج في حفلات الزفاف والتي تتسم كلها بالاناقة.