فساتين زفاف باللون الوردي موضة ربيع 2019

قدم بعض المصممين فساتين زفاف وردية لموسم ربيع وصيف 2019، وتميزت الفساتين بتصاميمها الناعمة والراقية.

"هي" تعرض فساتين باللون الوردي موضة ربيع 2019.

لزفاف ملكي وراقي اخترنا فستان من طوني ورد  tony ward واسع بطبقات متعددة من التول المحدد من الخصر مع طبعات الورود البيضاء. وأكتاف مكشوفة ومنسدلة       off shoulderمع تفاصيل الدانتيل البارزة على كامل الصدر.

وانتقينا فستان من تصميم تاداشي شوجي  tadashi shoji باللون الوردي بأقمشة التطريز الفاخرة والمتداخلة على قصة الصدر مع الأكمام الطويلة وتنورة متعددة الطبقات من التول الوردي.  وفستان آخر منسدل على الجسم مع حمالات رفيعة وقماش مطرز بكلمات تحمل اسم المصمم باللون الزهري بالإضافة الى فستان منسدل على شكل x  عند الصدر  وأكمام منسدلة ومكشوفة من التول.

 للعروس التي تحب الإطلالات الساحرة والملكية، اخترنا فستان من  riviniباللون الوردي الفاتح والمنسدل بأقمشة الدانتيل الهندسية  بالورود التي تحدد مفاتن الجسم مع القصة الضيقة من الأعلى والتي تتسع من الأسفل بالإضافة الى قصة الياقة الدائرية.

وفستان زفاف من هيرميون دو بولا  Hermione de paula واسع باللون الوردي يدمج بين أقمشة الدانتيل المزخرفة على طول التصميم مع قصة الظهر المكشوف. وتصميم آخر بأكمام طويلة من اللون الوردي مع ورود باللونين الأبيض وتدرجات الزهري ومفتوح عند الظهر.

وفستان من توقيع المصممة فيرا وانغ  vera wang من  قماش التول باللون الزهري ولمسات باللون البيج بقصة straspless  على شكل قلب عند الصدر.

هذه أبرز فساتين زفاف باللون الوردي موضة ربيع 2019 ، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي يوم زفافك بالوردي.