احدث الوان فساتين لصديقات العروس خريف 2018

احدث الوان فساتين لصديقات العروس خريف 2018 ،تبحث صديقات العروس عن فستان سهرة مميز يعكس جمالهن وأناقتهن. وموسم خريف وشتاء 2018 كما لاحظنا صيحات الفساتين الملونة  ،"هي" تعرض احدث الوان فساتين لصديقات العروس خريف 2018.

احدث واجمل الوان فساتين لصديقات العروس خريف 2018 :

اللون الأسود هو ملك الألوان وهو واحدة من أجمل الوان فساتين صديقات العروس لخريف 2018وهو ايضا من الصيحات التي لا تبطل موضتها. اخترنا فستان من مجموعة زهير مراد بقصة A LINE  وفستان من دار شانيل chanel  .

من الألوان الرائجة الأبيض واخترنا فستانين من تصميم راني زاخم بتصميم مميز وفستان strapless من رالف أند روسو Ralph &russo وفستان من giambattista valli.

 واللون الازرق الفاتح موضة لهذا الموسم مثل الجمبسوت مع الكاب الطويل من تصميم طوني ورد  وفستان بقصة A LINE  من مجموعة جورج حبيقة.

ولا تخلو المجموعات من اللون الأحمر بتدرجاته كالفستان الطويل المُصمم من الكشكش من دولتشي أند غابانا dolce & gabbana  وفستان طويل strapless  من الساتان اللامع من مجموعة ديور dior  وفستان  باللون الأحمر من عرض رالف أند روسو Ralph & russo  وفستان باللون الأحمر مع الذهبي من givenchy.

ويُعتبر الأخضر الزيتوني من الألوان الرائجة لهذا الموسم كالفستان الذي اخترناه من تصميم ايلي صعب وفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد zuhair murad.

بالإضافة الى اللون الوردي كالفستان القصير من الأمام وطويل من الخلف من تصميم ايلي صعب وفستان من fendi.

ونُلاحظ موضة الألوان المعدنية البرّاقة كالفضي والذهبي والنحاسي والبرونزي وانتقينا فستان باللون الفضي من balmain، وفستان باللون الذهبي من Armani prive  وفستان ذهبي من مجموعة ايلي صعب elie saab.

هذه احدث الوان فساتين لصديقات العروس خريف 2018 فهي متنوعة الخيارات والموديلات والألوان وتُناسب مختلف الأذواق.