فساتين خطوبة من وحي ستيفاني صليبا

فساتين خطوبة مستوحاه من اطلالات النجمة ستيفاني صليبا

اختيار فستان الخطوبة لا يتطلب منك الجهد المطلوب مثل الذي تبذلينه عند البحث عن فستان الزفاف، ولكن ذلك لا يعني ابدا الاستهتار بحُسن الاختيار لان هذه الليلة ستكون مميزة بكل تفاصيلها، فيجب ان تختار كل عروس الفستان الامثل لها لناحية القصة واللون والستايل. 
فما رأيك عزيزتي ان تستوحي فستان خطوبتك من اطلالات النجمة ستيفاني صليبا التي تتميز دائما بالاناقة وباطلالاتها اللافتة والمتنوعة بين الكلاسيكية والعصرية، والجرأة ايضا. 


وتغلُب على اطلالات ستيفاني صليبا اختيار احدث صيحات الموضة بالنسبة لفساتينها اللافتة التي تختارها بذوق رفيع، وبعض هذه الفساتين تزيدها انوثة ونعومة واخرى تجعلها كالاميرات وتعبّر عن شخصية جريئة. 


فمن بين الفساتين التي ارتدتها ستيفاني صليبا وتستطيعين عزيزتي العروس الاستيحاء منها مثلا لحفل خطوبتك، فستان براق باللون الذهبي، مع شق طويل على الساق، وياقته المفتوحة على شكل حرف V ، وأكتافه المزينة بالريش، فهذا الفستان يناسبك جدا اذا كنت عروسا عصرية. 


كما ظهرت ستيفاني في احدى اطلالاتها بفستان ناعم باللون الاخضر وتميز ايضا بشقه الطويل على الساق، ويناسب العروس التي ترغب باطلالة ناعمة في يوم خطوبتها. 


"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لاطلالات ستيفاني صليبا بفساتين مميزة لتستوحي منها فستان خطوبتك: