احدث اشكال فساتين خطوبة طبقات موضة خريف 2018

فساتين الخطوبة طبقات من الخيارات المناسبة للعروس التي تبحث عن إطلالة راقية، متجددة و غير تقليدية يوم خطوبتها.

هذه الصيحة التي هي عبارة عن فستان مزود بتنورة من عدّة طبقات احتلت مكانة مميزة على منصات عروض الأزياء لأحدث مجموعات خريف 2018 و 2019 من أهم دور الأزياء العالمية.

وبما أننا نحرص دائماً على إرضاء أذواق العرائس المختلفة، إختارت لك "هي" في التقرير اليوم،  احدث اشكال فساتين خطوبة طبقات موضة خريف 2018 للإضاءة على هذه الصيحة الموجهة للعرائس اللواتي يرغبن في فستان متكلّف و لافت للأنظار.

تنورة فساتين خطوبة طبقات تكون مزودة بطبقات متتالية و غنية من الدانتيل و التول و الغيبور و الشيفون، و مشغولة بطريقة مبتكرة، لتمنحك الإطلالة التي ترضي طموحك ليلة خطوبتك و تكسر أي رتابة ممكنة في الفستان.

و قد لفت أنظارنا التصاميم الأنثوية لفساتين الخطوبة طبقات، حيث يمكن أن تكون التنورة مزودة بطبقتين أو أن تصل الى أربعة أو أكثر، حيث أن معظم التدرجات تبدأ من الخصر أو تكون متداخلة مع بعضها.

كما تنوعت قصات فساتين الخطوبة بين التنورة المنفوشة و المستقيمة و التنانير بالموديلات العصرية القصيرة و غيرها من الموديلات التي تترك أثراً حالماً و رائعاً على الفساتين، و لتناسب ذوق و شخصية لكل عروس.

قومي بجولة رائعة بين هذه التصميمات من اجدد مجموعات خريف 2018 للمصمم داني أطرش، و جورج حبيقة، و سعيد قبيسي، و طوني ورد و زياد نكد و زهير مراد و رالف أند روسو Ralph & Russo. شاركينا رأيك في خانة التعليقات.