فساتين زفاف للعروس الممتلئة بهذه المواصفات

يعتبر حلم كل فتاة إرتداء فستان الزفاف في الليلة المنتظرة، و لكن حقيقة أنك ممتلئة لا تعني أن عليك أن تتخلي عن فستان أحلامك. فالسرّ في إنجاح طلتك، يقع على اختيار الفستان الذي يخفي عيوبك، و القصات التي تناسب شكل جسمك، لجعل إطلالتك تبدو ناجحة و وزنك يبدو أنحف.

إليك أفضل مواصفات فساتين زفاف للعروس الممتلئة و أجمل الفساتين التي اخرتناها لك ضمن هذه المواصفات من آخر صيحات الموضة حتى تبدي جميلة و عصرية في الوقت نفسه.

فستان بقصة Ball Gown:

 يلائم هذا النوع من الفساتين أي نوع أو شكل جسم فالنساء اللواتي يتمتعن بجسمٍ ممتلئ من الصدر الى الأرداف و المؤخرة يناسبهن فستان Ball Gown بحيث يخفي بعض الأماكن غير المريحة. التنورة بالقصة الواسعة أو الممتلئة مثالية و تخفي بروز البطن و الجوانب البارزة في منطقة الأفخاذ، و لكن في الوقت نفسه تجنبّي البطانيات الداخلية الكثيفة من "التل"، أو ما يطلق عليها "الجيبونة".

شاهدي فساتين زفاف Morilee من Madeline Garner لتستوحي منها.

فستان بقصة  A-Line:

فساتين الزفاف بقصة الـ A line التي تتسع تدريجياً تحت الصدر من القصات المميزة و المثالية للعروس الممتلئة. ننصحك باختيار الفساتين التي تتمتع بحزام ناعم مباشرة تحت الصدر ثم تتسع تدريجياً تنورة الفستان لتخفي بذلك وزنك الزائد خصوصاً عند الأرداف و البطن.

شاهدي فساتين زفاف بقصة A-Line المناسبة للمتلئات من وحي مجموعات Oleg Cassini، Watters و Wtoo.

الياقة على شكل V:

إذا كانت العروس تتمتع بصدر كبير، عليها أن تختار فساتين الزفاف بالياقة على شكل V و الإبتعاد تماماً عن ارتداء فساتين الزفاف التي تكون بدون أكمام لأنها ستظهر شكل ثدييك بشكل كبير و لافت للغاية.

مجموعة ملفتة من الفساتين ذات شكل ياقة V في معرضنا أعلاه ستلفت نظرك و هي ملائمة تماماً للجسم الممتئ.

الأكمام الطويلة:

فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة و المصنوعة من الدانتيل ستكون رائعة للغاية للعروس الممتلئة.

فساتين زفاف بالقصّة العمودية Column:

تساعد هذه القصة من فساتين الزفاف في إخفاء عيوب الجسم، سواء بدون أكمام أو بأكمام قصيرة. إختاري الفساتين بهذه القصة مع تطريزات ناعمة براقة تزيّن وسط الجسم.

بالمقابل، على العروس الممتلئة تجنّب ارتداء فستان زفاف بتصميم حورية البحر خصوصاً لبعرائس اللواتي يتمتعن بأرداف ممتلئة  لعدم تسليط الضوء على منطقة الحوض و الورك.

بالتأكيد هناك الكثير من القصات في عالم فساتين الزفاف ستناسب العروس الممتلئة، شاهدي الخيارات في الصور التالية.