احدث موديلات فساتين زفاف 2019

احدث موديلات فساتين زفاف 2019 ،تتطلع العروس لأن تكون في غاية التفرد ليلة زفافها، لذلك نرى الكثيرات من الفتيات المُقبلات على الزواج يبحثن عن احدث موديلات فساتين زفاف 2019 تؤمن لهن الإطلالة الساحرة الجذابة.

احدث واجمل موديلات فساتين زفاف 2019 :

و بما أننا لا زلنا نرصد و نتابع أجدد صيحات فساتين الزفاف التي عرضت مؤخراً ضمن اسبوع الموضة العرائسي لموسم ربيع 2019، إخترنا لك مجموعة مميزة من احدث موديلات فساتين زفاف 2019 من اسبوع فساتين زفاف الربيع ليكون خيارك دائماً صائباً و مواكباً لأحدث صيحات الموضة.

فساتين الزفاف المنفوشة مع تنورتها الضخمة و الكبيرة تتربع دائماً على عرش موديلات فساتين الزفاف لكل موسم، و هذا ما لاحظناه ايضاً في أسبوع فساتين زفاف ربيع 2019  لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان متميز. من ريم عكرا الى ايلي صعب و مونيك لولييه Monique Lhuillier عكست الفساتين الأسلوب الأسطوري الأميري مع استخدام أفخم الأقمشة التي تحمل في طيّاتها لمسات أنوثة عصرية ساحرة.

و من موديلات فساتين زفاف 2019 شاهدنا الكاب أو السترة الملكية التي تنسدل من الخلف من اعلى الظهر و تغطي الكتفين و قد أضفى لمسة من الرقي و الفخامة على إطلالة العروس كما في إطلالتي عروس Pronovias   و Tadashi Shoji و Theia  و ايلي صعب.

و من الإطلالات الرائعة التي يمكنك أن تختاريها، هي فساتين الزفاف بألوان الميتاليك من مجموعة إليزابيت فيلمور Elizabeth Fillmore من أسبوع فساتين الزفاف لربيع 2019. كذلك برزت فساتين الزفاف المتوسطة الطول كما في مجموعة ليلا روز Lela Rose و إليزابيث فيلمور Elizabeth Fillmore التي تتميز بطولها الذي يصل حتى الركبة أو أسفل بقليل و شكلها الأنثوي الرائع لتلائم مختلف الأشكال و الأجسام لإطلالة تجمع ما بين اللوك الكلاسيكي و المواكب للموضة.

كذلك لفتتنا فساتين الزفاف بموديلات الأكمام العصرية  والمنفوخة مثل تلك التي شاهدناها عند مونيك لولييه Monique Lhuillier  و Theia  ، و تشكيلة فساتين بقصات مستقيمة راقية تحمل توقيع كل من Romona Keveza و ريم عكرا و Viktor & Rolf فيكتور أند رولف، بالإضافة الى موديلات فساتين زفاف 2019 بعقدة الـ Bow المميزة في مجموعات فيكتور أند رولف Viktor & Rolf و ليلا روز Lela Rose.

خذي جولة رائعة بين احدث موديلات فساتين زفاف 2019 من اسبوع فساتين زفاف الربيع في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.