احدث موديلات لفات طرح للعروس المحجبة من وحي الفاشينيستا

تعطي العروس المحجبة اهمية كبرى لاختيار لفات الطرح التي تكمّل إطلالتها بالفستان الأبيض و تتوجها ملكة في يومها المنتظر.

و لكي تتمكن العروس المحجبة مواكبة الموضة دائمًا، من خلال تنسيق لفات طرح محافظة مع لمسات عصريّة، و الابتكار في لفات الحجاب، جمعنا لها في ألبوم الصور أعلاه احدث موديلات لفات طرح للعروس المحجبة من وحي الفاشينيستا تظهر جمال وجهها.

تشارك الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب @daladid عبر موقع إنستقرام متابعيها الذين يفوق عددهم الـ2 مليون متابع العديد من نصائح الموضة، و تهتم بتقديم أجمل الأزياء المحتشمة و أرقاها تصميماً بما يناسب كلّ محجّبة عصرية أو سيّدة تواكب الموضة. ستعجبك حتماً عزيزتي العروس لفات طرح الهادئة و الرقيقة لمحبات الإطلالة الناعمة التي تتمتع بها الفاشينيستا دلال الدوب و الأقشمة الناعمة و الدانتيل التي تلتف حول الوجه بشكل مشدود.

أما الفاشينيستا الكويتية ascia آسيا عاكف @ascia_akf التي يتابعها على حسابها على "إنستقرام " أكثر من 2 مليون معجب، فتتميز بذوق عمليّ و أنيق، و يمكن للعروس ان تستوحي منها لفات طرح العملية و المريحة التي تعكس الشخصية النابضة بالحياة.

من جهتها، تعتمد الفاشينيستا المحجبة ربى زاي  Ruba Zai @hijabhills المقيمة في أمستردام أسلوبا مميزا في إطلالاتها اليومية و تنسق لفات طرح بحسب الألوان و الأزياء بشكل مبتكر لمواكبة آخر صيحات الموضة.

المدونة تنشر باستمرار إطلالات لها على حسابها على إنستقرام و تحظى بمتابعة تفوق الواحد مليون، و تبرز في لفات الطرح النقشات و الطبعات التي تزيد من تألق العروس في يومها المميز.

 نتركك لتطلعي بالصور على احدث موديلات لفات طرح للعروس المحجبة من وحي الفاشينيستا لتنتقي منها الموديل الذي يعجبك و ما يحلو لك و تتألقي في ليلة عمرك.