قفطان العروس 2018 من وحي إطلالات ميساء مغربي

قفطان العروس 2018 من وحي إطلالات ميساء مغربي الممثلة المغربية التي حققت شهرة كبيرة في العالم العربي و تحظى بمتابعة تفوق الـ2 مليون متابع على مواقع التواصل الإجتماعي مثل "إنستقرام".

و من يتابع حساب ميساء مغربي، يلاحظ إطلالات الممثلة بالقفاطين المغربية التي تتسم بالرقي و الإحتشام خصوصاً أنها الوجه الإعلاني لمصممة القفاطين المغربية الشهيرة سلمى بن عمر.

و للعروس التي تبحث عن اجمل و احدث القفاطين المغربية لتتألق في مناسباتها، تكشف لها "هي" آخر إبداعات تصاميم قفطان العروس من وحي إطلالات ميساء مغربي لطلة مختلفة أنيقة و مميزة.

تألقت ميساء مغربي بقفاطين تتميز بأقمشتها الرائعة و الفخمة و المريحة في الوقت نفسه كالموسلين و الشيفون و الكريب، و أبدعت المصممة سلمى بن عمر بتوقيعها على بعض التصاميم في استخدام التطريزات و النقشات الناعمة و الترتر البراق و الأشكال الهندسية. و أكثر ما لفتنا في اشكال القفطان المغربي للعروس القصات العصرية و الجذابة في أكمام القفاطين و قصات الخصر التي تبرز أنوثة الجسم بطريقة راقية.

و طغى على القفاطين المغربية الأسلوب الأنثوي الأنيق، الذي يجمع بين الأناقة العصرية و الأسلوب التقليدي، أما بالنسبة للألوان فسيطر على قفاطين العروس الألوان الهادئة و ألوان الباستيل.

متعي نظرك بهذه المجموعة الجميلة من اجمل قفطان العروس 2018 من وحي إطلالات ميساء مغربي، و استوحي منها التصميم المفضل لك و شاركينا رأيك بها.