فساتين خطوبة باللون الاصفر لعروس 2018

فساتين خطوبة باللون الاصفر لعروس 2018 ،يمنح اللون الاصفر للعروس اطلالة ساحرة وبراقة وهو يترك انطباعا فريدا ومميزا لكل من يرتديه.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الاصفر لعروس 2018.

يُعد اللون الاصفر من الألوان الرائجة لعام 2018 حيث استخدمته دور الأزياء في تصاميمها أمثال giambattista valli  الذي جاءت تصاميمه متنوعة منها فستان قصير مع كاب طويل وفستان طويل بكتف واحد. ومن مجموعة ralph &russo اخترنا فستان بقصة تحت الركبة من الساتان اللامع وبكتف واحد وفستان باللون الاصفر الفاتح من قماش التول والكشكش. ولفتنا من عرض  tom ford فستان طويل ضيق على الجسم مع أكمام طويلة من الميتاليك.

ومن المصممين ايضا الذّين ابتكروا تصاميم باللون الاصفر هذا العام، فستان من ايلي صعب باللون الاصفر مع حزام معدني وفستان آخر بقصة مميزة ومطرز بالورود المتعددة الأحجام. 

ومن مجموعة جورج شقرا انتقينا تصاميم باللون الاصفر الفاتح بقصات متعددة. ومن توقيع طوني ورد اخترنا فستان باللون الاصفر ومطرز باللون الفضي. ولمحبات الموديلات الناعمة اخترنا من عرض راني زاخم فستان بسيط بأكمام طويلة وفيونكه على الرقبة وحزام من القماش نفسه. وقدم المصمم الهندي نعيم خان naeem khan فستان بألوان متدرجة من الاصفر مع اللون الفضي وفستان قصير بقصة الشراشيب.

هناك درجات مختلفة من الاصفر، لكنه يليق بصاحبات البشرة السمراء أكثر من غيرها ويفضل اختيار الاصفر المماثل للون عباد الشمس فهو يبدو مشرقا لهذه البشرة.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الاصفر لعروس 2018 اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي في حفل خطوبتك.