طرق أختيار حمالة الصدر المناسبة لشكل فستان الزفاف

كثير من الوقت تصرفينه عزيزتي العروس في البحث عن فستان زفاف مميز لاطلالة ساحرة في يومك الكبير. ولكن هل تعلمين ان اناقة هذا الفستان وجماله لا يكتملان الا بحُسن اختيار "حمالة الصدر" التي تُعتبر اساسية في ابراز جمال الفستان وتحسين مظهره؟  لذلك عليك ان تولي اختيار حمالة الصدر اهمية كبرى ويجب ان تراعي عند شرائها الكثير من المعايير لتشعري بالراحة معها في يوم زفافك، ويكتمل في الوقت نفسه جمال الفستان.

حمالة تناسب حجم صدرك

لكل صدر حمّالة تناسبه، فإذا كنت عزيزتي العروس ذات صدر صغير فننصحك بعدم شراء "كب مضاعف"، بل يجب ان يكون متوسط، واحرصي على ان تكون الحمّالة قادرة على رفع صدرك عاليا. ولكن في حال كنت من ذوات الصدر الكبير، فاختاري حمالة تستطيع ان ترفع صدرك الى الاعلى بطريقة لا يبدو وكأنه مترهل، كما ان الحمالات المبطنة لن تناسبك لانك لست بحاجة الى زيادة حجم صدرك.

حمالة صدر تتلاءم مع الفستان

واذا كان فستان زفافك من دون اكتاف او مكشوف عند الظهر فإننا ننصحك باستخدام حمالة صدر Strapless، اما فساتين الزفاف المنخفضة عند الظهر او المكشوفة عند الذراعين فيناسبها مثلا حمالة  Low-back لانها توفر الدعم اللازم للصدر.

أما في حال كان قماش فستانك رقيقا جداً، فإن حمالة الصدر Nude ملائمة جدا لك لانه يتم صنعها من اقمشة بلون درجات البشرة الحقيقية.

وفي حال كان فستانك ذا صدر منخفض فإن حمالة الصدر المناسبة له يجب ان تكون U-plunge لانها توفر الدعم له من دون ان تظهر.

وفي النهاية ننصحك عزيزتي بتجربة حمالة الصدر التي سترتدينها تحت الفستان الابيض، قبل يوم الزفاف، لتفادي أي مشكلة في يوم الفرح وتتأكدين بذلك من تناسبها وتناسقها مع الفستان وقصته وقماشه، وفي نفس الوقت تجعلك تشعرين بالراحة. كما انه يمكنك ان تخيطي حمالة الصدر مع الفستان اذا كنت لا ترغبين بارتداء حمالة صدر منفصلة عنه.