مجموعة أحذية سندريلا الجديدة للعروس من جيمي شو

تولي العروس عناية خاصة بالحذاء الذي ستختاره ليوم زفافها للتميز والظهور بإطلالة مبهجة في حفل زفافها. و للعرائس اللواتي يحضرّن لزفافهن هذا الموسم، اخترنا لك عزيزتي العروس، مجموعة أحذية سندريلا الجديدة للعروس من جيمي شو Jimmy Choo.  

كل حذاء من مجموعة الاحذية الفخمة تم تطعيمه بحبات الكريستال الصغيرة أو الكثيفة لتزيد من إطلالتك الجميلة و جاذبيتك و أناقتك في آن معاً.

شاهدنا في مجموعة سندريلا الجديدة من جيمي شو Jimmy Choo الاحذية الفخمة بألوانها الرائعة التي توزعت بين الأحمر و الذهبي والفضي، و تألقت الأحذية المغلقة من جيمي شو Jimmy Choo بالكعوب العالية و المنخفضة المروسة التي تعتبر مثالية للزفاف، و تم تطعيم الأحذية  بحبات كريستال السواروفسكي على الجزء الاول من الحذاء و ترصيعات الكريستال على الجزء الكامل من الحذاء.

أما إذا كنت تفضلين إستبدال الكعب العالي بحذاء مسطح يمدك بالراحة أثناء ساعات الرقص و الوقوف الطويلة، فإن مجموعة أحذية سندريلا الجديدة من جيمي شو Jimmy Choo من احذية الفلات المطرزة ستجعلك من الصعب التخلي عنها عند رؤيتها.

اكتست أحذية جيمي شو Jimmy Choo الفلات تطريزات الكريستال بألوانها البيضاء و الذهبية و الحمراء، لتضمن لك إطلالة متألقة تشع أناقة و جمالا.

شاهدي مجموعة أحذية سندريلا الجديدة للعروس من جيمي شو Jimmy Choo و اختاري منها عزيزتي العروس ما يليق بك و بأسلوبك و الذي تفضليه لتكملي به مشوارك..