احدث اشكال احذية كلاسيكية للعروس ليوم الزفاف

تبحث العروس عن حذاء ملائم لفستان زفافها ومثل كلّ تفصيل في هذا اليوم الكبير، تُعتبر أحذية العروس من أبرز المكملات لإطلالتها. وهي لا تقل أهمية عن فستان الزفاف. أما الخيار الصحيح فهو البحث عن حذاء مميز بالكعب العالي ومريح، كي لا يُسبّب آلاماً خلال هذا اليوم الطويل .

"هي" اختارت مجموعة من احدث اشكال احذية كلاسيكية للعروس ليوم الزفاف.

من احدث اشكال الاحذية التي اخترناها مجموعة من الصنادل باللون الابيض من bikini repetto وباللون الذهبي من badgley mischka وابيض من orchid ، ومن Giuseppe Zanotti  اخترنا صندل بالكعب العالي من اللونين الفضي والذهبي، وحذاء ابيض وذهبي مميز من pura lopez، وصندل ذهبي من bella belle.

وللعرائس اللواتي لا يرغبن في انتعال حذاء بالكعب العالي اخترنا حذاء باللون الفضي من مجموعة pura lopez  لعام 2018 وحذاء كعبه عال ومفتوح من الأمام باللون الابيض ومُزيّن بالكريستال من Giuseppe Zanotti.

وللواتي يُفضلن انتعال حذاء بتصميم حاد من الأمام اخترنا مجموعة لأشهر المصممين العالميين مثل حذاء باللون الفضي ومرصع بالكريستال من jimmy choo وآخر باللون الابيض الناعم والبسيط باللون العاجي من belluci.

ولمحبات التصاميم الحادة لكن المفتوحة على شكل صندل من الخلف انتقينا من مجموعة Christian louboutin  باللون الابيض الشفاف والمرصع بفصوص صغيرة وصندل باللون الفضي من jimmy choo وابيض من مجموعة pura lopez.

 هذه احدث اشكال احذية كلاسيكية للعروس ليوم الزفاف اختاري منها التصميم المناسب.