احدث فساتين سهرة لحضور حفلات زفاف 2018

ترغب كل عروس بالظهور بكامل جمالها عند إرتداء فساتين سهرة لحفلات الزفاف تجعل طلتها ساحرة و جذابة.

و في أحدث مجموعات للعام 2018، ظهرت موديلات حيوية و جميلة جدا وهي فساتين سهرة 2018 يمكن أن ترتديها العروس لحضور حفلات زفاف 2018 و لاي دعوة رسمية وأغربها ازياء عسكرية للعرسان.

فساتين السهرة التي اخترناها لك تنبض بالاناقة و الجاذبية، و تحاكي انوثة العروس و تعطيها رونقا و سحرا خاصا.

لصاحبات الذوق الناعم و البسيط، حرص كل من المصمم جورج جورج شقرا و Alberta Ferrati على تقديم فساتين سهرة ناعمة و رقيقة تبرز أنوثة العروس و أناقتها و تتماشى في الوقت نفسه مع أجدد الصيحات لتطلّ العروس بلوك يخطف الأنفاس.

و لتسحري الأنظار بإطلالة براقة، اعتمدت موديلات كل من جورج حبيقة، و طوني ورد و Giambattista Valli على التفاصيل البراقة و المشغولة يدويا و التطريزات و الرقي الملحوظ، و تألقت فساتين السهرة بالتطريزات الوردية بطرق زخرفية مميزة.

كذلك،  لفتت أنظارنا فساتين سهرة ساحرة للعروس بموديل الفستان الضيق المستقيم على الجسم الذي اعتمده المصمم جورج حبيقة و طوني ورد في بعض الفساتين و الذي يعطي إطلالة أنثوية مثيرة و جذابة.

و من مجموعة ايلي صعب و زهر مراد و جورج حبيقة سنتعم العروس بفساتين سهرة من ألوان و قصات رائعة و أنيقة مثل موديلات الفساتين المتوسطة الطول و الفساتين القصيرة التي بالتأكيد ستشعرها بالجاذبية و التألق عند ارتدائها و تحقق رغبتها بالظهور في فستان ساحر و مميز و بأبهى حلة.

متعي نظرك بأحدث فساتين سهرة لحضور حفلات زفاف 2018، و استوحي منها التصميم و الموديل الملفت، و شاركينا رأيك في اجملها.