فساتين زفاف حالمة من Romona Keveza لربيع 2019

أطلقت دار الازياء الشهيرة Romona Keveza ، مجموعة فساتين الزفاف لربيع 2019 ضمن فعاليات أسبوع العرائس في نيويورك الذي يشكّل محطة مهمة كما كل عام لكل فتاة مقبلة على الزواج.

من أبرز الصيحات التي ميزت المجموعة، الفساتين المنفوشة و المبهرة، بالإضافة للفساتين الضيقة و المستقيمة على الجسم، فضلاً عن فساتين الزفاف مع التنورة المصنوعة من الدانتيل و التول بلمسات عصرية، بالإضافة إلى موضة فساتين الزفاف الحالمة بقصة حورية البحر أو ذيل السمكة، و الطرحة الطويلة الناعمة من التول التي رافقت العديد من الفساتين.

و لم تخلو فساتين زفاف Romona Keveza  لربيع 2019 من الزينة و التطريز المبهر على طيات الأقمشة الذي يليق بالعروس الراقية و الجذابة. و قد استخدمت الدار العديد من الأقمشة الراقية أبرزها التول، الدانتيل، و الساتان، و عكست رومانسية هائلة من خلال قصات الصدر المنخفضة و الجذابة. كذلك، قدمت الدار العديد من فساتين الزفاف المحتشمة بالأكمام الطويلة و الياقات العالية.

و لمحبات الإطلالة الناعمة و الأنيقة، خصصت الدار تشكيلة مذهلة من ضمن مجموعتها الجديدة لفساتين زفاف ربيع 2019 للتصاميم البسيطة و الناعمة، كما شاهدنا فستان زفاف أحمر داكن اللون يخطف الأنظار بنعومته و تألقه.

مجموعة Romona Keveza الجديدة توجهت نحو العروس الكلاسيكية و العصرية في الوقت نفسه، و قد تألقت العارضات بتسريحات الشعر الناعمة المزينة بالتاج الملكي. شاهدي مجموعة فساتين زفاف Romona Keveza لربيع 2019 و شاركينا رأيك بها.