فساتين باللون الأزرق الملكي للسهرات

تبقى الألوان الكلاسيكية الأكثر أناقة بالنسبة لفساتين السهرات كونها تمنح السيدة أسلوبا راقيا وفخما كما بإمكانك أن ترتدي فستان السهرة باللون الكلاسيكي أكثر من مرة على عكس الألوان الصاخبة التي نرتديها مرة واحدة فقط. ومن أجمل ألوان فساتين السهرات اللون الأزرق الملكي الذي يليق بصاحبات البشرة البيضاء والسمراوات على حد سواء ويعطي الفعل إطلالة ملكية.

اختاري فستان السهرة باللون الازرق الملكي حسب شكل قوامك

ولتختاري فستان السهرة باللون الأزرق الملكي عليك بالانتباه الى قصة الفستان قبل أي شيء آخر، فإذا كنا من صاحبات القوام النحيف يمكنك اختيار قصة السمكة وارتداء فستان مكشوف الأكتاف من "ماركيزا" Marchesa ومزين بالكريستال على الصدر. أما لصاحبات الأرداف الممتلئة فقد انتقينا لك فستانا رائعا من "اوسكار دي لارنتا" Oscar de la Renta أو فستان من التول المشكوك من "جيني باكهام" Jenny Packham.

فساتين سهرة مميزة باللون الأزرق الملكي

تعددت قصات فساتين السهرة التي رأيناها هذا الموسم من مصممي الأزياء، ومن أجملها اخترنا لك فستان بقماش الحرير وبتنورة من الثنيات الناعمة من "ايلي صعب" Elie Saab، ولمن تحب الفستان القصير يمكنك اختيار فستانا مميزا من "اوسكار دي لارنتا" مزين بالترتر الأزرق وبقصة الكاب اخترنا لك فستانا فخما من "فالنتينو" Valentino.

شاهدي بالصور مجموعة من أجمل فساتين السهرة باللون الأزرق الملكي من أحدث تصاميم بيوت الأزياء الفاخرة لهذا الموسم لتظهري بإطلالة أميرية راقية في سهراتك.