فساتين خطوبة مستوحاة من اسابيع الموضة

لكل فتاة مقبلة على الزواج تبحث عن فستان خطوبة راقي، اخترنا لها اليوم في "هي" اجمل فساتين خطوبة مستوحاة من صيحات أسابيع الموضة لموسم خريف و شتاء 2018 التي انتهت في كل من نيويورك و لندن.

فما رأيك في الإطلاع على فساتين السهرة الفاخرة من أحدث مجموعات أهم المصممين العالميين لعلّك تستوحين منهم فستان الخطوبة الذي يناسب أسلوبك و شخصيتك أكثر لإطلالة فخمة تليق بك و بحفلك خطوبتك.

إذا كنت من صاحبات الذوق الناعم و البسيط، ما رأيك بالإطلاع على فساتين خطوبة مجموعة ج.ميندل J.Mendel بالشيفون بموديل التنانير المتعددة الطبقات و الواسعة.

كذلك، تتضمن المجموعة فساتين خطوبة ساحرة للعروس بموديل الفستان الضيق المستقيم على الجسم الذي يعطيك إطلالة أنثوية مثيرة و جذابة من مجموعة Brandon Maxwell.

الفخامة حضرت ايضاً بفساتين السهرة الخاصة بدار اوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta حيث لفتت أنظارنا الفساتين المنفوشة الى جانب الفساتين بالتطريزات الوردية بطرق زخرفية مميزة التي تميزت بحيويتها و جاذبيتها.

و من مجموعة  Badgley Mischka سنتعم العروس بفساتين خطوبة من ألوان و قصات رائعة و أنيقة ستشعرها بالجاذبية و التألق عند ارتدائها. كذلك الأمر بالنسبة لفستان الخطوبة الذي اخترناه من مجموعة Erdem و صيحات الريش التي تزين الفستان لتظل اطلالتك خالدة في ذاكرة الجميع.

متعي نظرك بأجمل فساتين خطوبة المستوحاة من أسابيع الموضة العالمية، و استوحي منها التصميم و الموديل الملفت لسهرة خطوبتك.