فساتين خطوبة من هوت كوتور باللون الأحمر

يتميز اللون الأحمر عن غيره من الألوان فهو يرمز للحب والرومنسية. وهو من أجمل الألوان وأكثرها تعبيرا عن الحب والغرام.  وللعرائس اللواتي يرغبن في ارتداء اللون الأحمر بحفل خطوبتهن "هي" جمعت تصاميم متنوعة من فساتين خطوبة من هوت كوتور باللون الأحمر للعروس.

اخترنا فستان من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب ذات قصة طويلة مع كاب طويل وفيونكه من المخمل على الرقبة وحزام على الخصر، وتصميم آخر طويل باللونين الأحمر الفاتح والداكن بقصة الأكمام المنسدلة  off shoulders مع حزام باللون الذهبي.

ومن أجمل التصاميم فستان من توقيع badgley mischka  باللونين الأسود والأحمر ومن قماش الدانتيل المزين بالورد الأحمر. ومن تصميم giambattista  اخترنا فستان طويل بأكمام منسدلة وعلى شكل فيونكات على الكتفين.

ومن توقيع sachin&babi   اخترنا فستان طويل بأكمام طويلة من قماش الساتان المميز وذات ياقة على شكل V عند الصدر. وفستان باللون الأحمر اللامع بأكمام من البروتيل العريض من تصميم فالنتينو valentino.

كما اخترنا فستان طويل مفتوح عند الصدر ومن الريش مع حزام على الخصر من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وفستان آخر منفوش وبدون أكمام على شكل قلب عند الصدر وذات رسومات مميزة.

ولمحبات القصة المنفوشة والتي تشبه فساتين الأميرات اخترنا فستان بأكمام طويلة مع حزام على الخصر من توقيع المصمم زياد نكد، بالإضافة الى فستان من قماش الشيفون والمخمل المشكوك بطريقة مميزة على الصدر وعلى الحزام والتنورة.

ومن أبرز القصات فستان بقصة الحورية وبأكمام طويلة من الدانتيل والريش من توقيع المصمم طوني ورد. ومن تصميم ماركيزا marchesa  اخترنا فستان بأكمام طويلة ومنسدلة ومزين بالكامل بالورد مع حزام عند الخصر.

هذه أبرز فساتين خطوبة من هوت كوتور باللون الأحمر للعروس التي تعشق هذا اللون الذي يعبر عن الحب.