تألقي بأجمل ألوان فساتين الخطوبة للبشرة البيضاء

تألقي بأجمل الوان فساتين الخطوبة للبشرة البيضاء ،يختلف أسلوب كل عروس باختيار فستان الخطوبة الذي تعتمده تبعا لشكل قوامها والقماش الذي تفضله والإطلالة التي تختارها وطبعا اللون الأنسب  لبشرتها. وتختلف الألوان التي تناسب البشرة البيضاء عن البشرة السمراء حيث أن كل منها يمنح العروس تألقا مختلفا،اليكم أجمل الوان فساتين الخطوبة للبشرة البيضاء .

أجمل الوان فساتين الخطوبة للبشرة البيضاء :

وقد اغتنت مجموعات الأزياء لهذا الموسم بفساتين الخطوبة المتنوعة الصيحات والألوان التي يمكن لصاحبات البشرة البيضاء الاختيار منها حيث رأينا اللون الأحمر والزهري والذهبي الى جانب الزيتي والأزرق بمشتقاته.

ولمن تحب الفساتين بالتنورة المنفوشة اخترنا لك فستان من Jason Wu بقصة الأكتاف المكشوفة وقماش التول باللون الأحمر، ومن ماركيزا يمكنك التألق بفستان بقصة الأميرات وتدرجات اللون الأزرق والكشاكش الناعمة التي تغطي التنورة الواسعة، أما من “ريم عكرا” Reem Acra فإليك فستان باللون البيج الزهري من دون أكمام يمنحك أسلوبا ساحرا.

كما أن اللون الزهري من الوان فساتين الخطوبة التي تليق بصاحبات البشرة البيضاء حيث يمكنك اختيار فستان من Brandon Maxwell بقصة أنيقة وقماش سادة لإطلالة أكثر كلاسيكية وأناقة.

بالصور إليك أجمل الوان فساتين الخطوبة التي تليق بالعروس صاحبة البشرة البيضاء من بيوت أزياء متعددة لتختاري منها ما يناسب اطلالتك.