فساتين زفاف بسيطة للمحجبات لإطلالة ناعمة

بالرغم من موضة فساتين الزفاف الفخمة والأنيقة التي اكتسحت عروض الأزياء ، إلا أن فساتين الأعراس البسيطة كان لها مكانة كبيرة في هذه المجموعات حيث حاول المصممون إرضاء كافة الأذواق ومختلف المناسبات. وللمحجبات حصة لابأس بها في هذه المجموعات من فساتين الأعراس البسيطة لما هنالك من تنوع في القصات وصيحات الأكمام والأقمشة والألوان.

وقد اختلفت موديلات فساتين الأعراس البسيطة عن غيرها من الفساتين فهي لا تحتوي على كثير من الشك بأحجار الخرز والكريستال، وأن القصات أكثر نعومة وأنوثة وهو ماتفضله كثيرات من العرائس. وقد اخترنا لك فستانا من "اوسكار دي لارنتا" بقصة منسدلة وقماش الكريب الفاخر مع الأكمام الطويلة. ومن "برونوفياس" انتقينا لك فستان بتصميم رائع مناسب للعروس المحجبة التي تبحث عن اطلالة ناعمة أما من "نعيم خان" فيمكنك اختيار فستان باللون الزهري المشمشي وقماش التول الحريري لتحصلي على أسلوب بسيط وأنيق ومميز بالوقت ذاته حيث أن فساتين الاعراس الملونة آخر موضة.

ولتحصل العروس المحجبة على الإطلالة التي تحلم بها يوم عرسها لابد أن تنسق الاكسسوارات والمجوهرات التي تتماشى مع قصة الفستان كتاج الرأس والقلادة الى جانب الحذاء والطرحة وغيرها من مكملات للإطلالة.

في الصور بعض أجمل وأحدث فساتين الزفاف البسيطة للعروس المحجبة التي اخترناها لك لتنتقي منها الفستان المناسب ليوم عرسك.