إليك أجمل صيحات الملابس الشتوية للعروس

تنوعت تصاميم الملابس الشتوية التي رأيناها هذا الموسم من بيوت الأزياء حيث ضمت الجاكيت الطويل وجاكيت الجينز والفرو الى جانب الفساتين الشتوية والكنزات بصيحات جديدة وقصات واسعة. ومن ضمن موديلات الملابس الشتوية اخترنا اليوم تشكيلة للعروس لتجهز نفسها وتكون على آخر موضة.

لتختاري مجموعة من الملابس الشتوية لهذا الموسم ننصحك بانتقاء عدد من القمصان الحريرية أو التوب المناسبة لحفل عشاء أو زيارة رسمية يمكنك ارتدائها مع بنطلون قماشي بقصة عريضة من الأسفل أو مزين بالكشاكش أو مع تنورة طويلة ذات ثنيات.

وبالنسبة للتنانير فهناك تشكيلة واسعة من الألوان والأقمشة والقصات نختار منها الطويلة المخملية من Alice ‪+ Olivia باللون الأحمر الداكن، وتنورة من الجلد قصيرة من Alaia. كذلك ننصحك باختيار الجمبسوت الأسود مع أكمام الساتان من Giorgio Armani.

وطبعا لاتنسي انتقاء الفساتين الشتوية بالأكمام الطويلة الجرسية التي تناسب إطلالة مسائية راقية.

أما بالنسبة للجاكيت فاختاري جاكيت الجاكار الطويل من Gucci باللون الفضي الذي يناسب المساء، ومعطف شتوي قصير من Saint Laurent مع الصوف الأبيض لكل يوم كما يجب تجهيز خزانتك بجاكيت الجلد العصري من Gucci وجاكيت الجينز الكاجوال من Balenciaga.

شاهدي بالصور تشكيلة من أجمل وأرقى اختياراتنا لك من قطع الموضة للملابس الشتوية التي تناسب العروس لتتألقي هذا الموسم وتحصلي على إطلالة مميزة.