ابرز فساتين زفاف 2018 في أسبوع الهوت كوتور بباريس

تبحث العروس المقبلة على الزواج في العام 2018 عن فستان زفاف يناسبها ذات تصميم مميز يليق بإطلالتها في هذا اليوم.

"هي" تعرض أبرز الفساتين الرائجة في 2018 من أسبوع الهوت كوتور في باريس لأشهر المصممين العالميين.

من أبرز فساتين الزفاف الرائجة تصاميم من كريستيان ديور Christian dior بأكمام طويلة من الدانتيل بقصة الياقة العالية ومنسدل على الجسم، وتصميم مميز مع كاب طويل مع غطاء على الرأس من الريش، وفستان بقصة off shoulders  من الشيفون الابيض مع رسوم دائرية باللون الأسود.

ومن التصاميم الرائجة فستان باللون البيج من توقيع Schiaparelli بأكمام طويلة وياقة عالية وتصميم مع غطاء على الرأس باللون الأبيض مشكوك بالباييت البيج والرمادي، وفستان منفوش باللون الأبيض من الشيفون.

ومن توقيع Giambattista Valli فستان منسدل باللون الأبيض بأكمام طويلة ومطبع بالورود وفستان باللون العاجي مع كاب طويل وياقة عالية.

وشهدنا تصاميم من توقيع رالف أند روسو Ralph &russo  باللون الأبيض مؤلف من تنورة طويلة ومنسدلة مع جاكيت وحزام، وفستان بقصة منفوشة باللون الأبيض وبدون أكمام مع طرحة طويلة.

وعرض المصمم جورج حبيقة فستان تحت الركبة وبقصة كتف واحد من اللون الرمادي ومشكوك بورود من اللون البرونزي والفضي، ومن أجمل التصاميم فستان منسدل على الجسم باللون الذهبي في القسم العلوي مع تنورة باللون الأبيض وجاكيت بأكمام قصيرة من اللونين الابيض ومشكوكة باللون الذهبي.

وبعيدا عن الفساتين الطويلة برز تصميم من توقيع المصمم جورج شقرا قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الزهري ومزيّن بالورود الشيفون على الصدر مع طرحة طويلة، وتصميم آخر باللون الأبيض قصير وضيق مع أكمام مميزة.

وبرز فستان زفاف مميز للمصمم ايلي صعب باللون البيج ومشكوك بالفضي بالكامل مع طرحة طويلة وبأكمام طويلة مع حزام على الخصر حيث ظهرت العارضة كملكة مشعة على المنصة، وفستان من Proenza Schouler باللون الأبيض طويل وضيق على الجسم ذات ياقة عالية.

هذه أبرز فساتين زفاف من أسبوع الهوت كوتور في باريس اختاري منه التصميم الأجمل لحفل زفافك.