أحدث لفات طرح للعروس المحجبة

لفات طرح العروس المحجبة تقدم تصاميم مختلفة تزيد اناقة العروس وجاذبيتها في يوم فرحها الكبير. التشكيلة الحديثة للفات طرح العروس المحجبة متنوعة لتناسب مختلف انواع الوجوه وتليق بالفساتين والاطلالة، وهناك الكثير من التصاميم ما زالت موضتها مستمرة.

انواع لفات الطرح

وبالتطرق الى احدث لفات الطرح للعروس فإن موضة التربون مستمرة وتناسب العروس العصرية لاطلالة تحمل الكثير من الاناقة والحيوية. كما ان موضة الحجاب التركي بدوره ما زال رائجا نظرا لتميزه كحجاب وكونه عصري ويحاكي اخر صيحات الموضة في عالم الحجاب.

وللعروس البسيطة يمكن اختيار لفات الطرحة البسيطة التي ما زالت رائجة ويمكن وضع سلاسل فوقها أو تاج. وهناك ايضا لفات طرح من الشيفون بطبقات متعددة وتُعتبر موضة مميزة خصوصا اذا تم اضافة تاج من الشواروفسكي لها.

لفات الطرح لمختلف الوجوه

وبما ان انتقاء فستان الزفاف أمر مهم جدا فإن لفات الطرح تكتسب الاهمية نفسها لانها المكملة للفستان واناقته، وعليك ان تُحسني اختيار ما يناسب وجهك. فمثلا اذا كنت ذات وجه طويل فعليك بالابتعاد عن لفات الطرح ذات اللفة العالية، على عكس الوجه الدائري الذي تلائمه هذه اللفات او اللفات المتجهة الى اسفل على شكل ذيل حصان. لفات الطرح المختلفة تناسب عموما الوجه البيضاوي، اما اذا كنت مثلا ذات وجه صغير فانه لا يناسبك استخدام المناديل المتعددة في الموديل الواحد. وعليك تجربة لفة الطرح التي ستختارينها لتتأكدي من ملاءمتها لوجهك وللفستان.

ضاعفي جمال لفات الطرح

لفات الطرح للعروس المحجبة يمكن مضاعفة جمالها بطرق كثيرة منها ان تناسب لفة الطرحة قماش الفستان نفسه، وان يتم انتقاء الاكسسوار والزينة المناسبة لها، وغيرها من الاساليب التي تزيد من جمال الحجاب.

"هي" تقدم لك مجموعة للفات طرح للعروس المحجبة لتختاري منها ما يناسبك.