صور احذية عروس مميزة من انستقرام

احذية العروس لا يتم اختيارها الا بعد الانتهاء من شراء فستان الزفاف، من اجل تنسيق هذا الحذاء مع الفستان وشكله وطوله. موديلات احذية العرائس في تطور مستمر، وتصاميمها متنوعة تلبي اذواق مختلف المقبلات على الزواج.

كعب عالي او حذاء فلات؟

وعلى الفتاة أن تسأل نفسها عند البحث عن احذية العروس هل تُفضّل ارتداء الكعب العالي في يوم زفافها، او الكعب الفلات (أي المسطحة) لتكون مرتاحة اثناء رقصها ومراسم الاحتفال بهذه الليلة؟

ولكن الخبر المُفرح لمحبات الكعب العالي، ان هناك الكثير من تصاميم هذه الاحذية مريحة جدا رغم وجود الكعب، مما يعني انك لن تكوني عزيزتي مُجبرة على ارتداء الفلات، الا اذا كنت ترغبين بذلك.

اما بالنسبة الى الكعب الفلات، فهو سيكون خيار صحيح لك اذا توافرت بعض العوامل مثل قُصر قامة العريس او في حال كان يوازيك طولا، او اذا لم تكوني معتادة من قبل على ارتداء حذاء بكعب عالي مما يعني انه سيُربكك جدا في هذه الليلة او أي سبب يجعلك تتجهين لاختيار الكعب الفلات. وتذكري ان من حسنات أحذية الفلات العرائسية هو امكانية ارتداؤها في شهر العسل وبعد الزفاف بشكل عام.

شروط اختيار حذاء العروس

عند شرائك لحذاء العروس يجب ان تأخذي بعين الاعتبار مراعاة عدة امور، اهمها اختيار مقاس مناسب لقدمك، وقصّة تناسب الفستان وقدمك في الوقت نفسه. كما يجب ان يكون الحذاء مريح لك لأنك سترتدينه لساعات طويلة وستمشين وترقصين به كثيرا. وجرّبي الحذاء قبل شراءه وامشي به كثيرا داخل محل الاحذية لتتأكدي من ان قرارك سليم لشرائه

وتذكري ان هناك احذية عرائسية تليق بالعروس المهضومة، واخرى عصرية وغيرها كلاسيكي، وما عليك سوى اختيار ما يناسب شخصيتك واطلالتك.

"هي" تتركك عزيزتي مع صور احذية عروس مميزة من انستقرام تواكب اخر صيحات الموضة واحدث التصميمات لتختاري منها ما يُكمل اطلالتك في يوم الزفاف: