موضة اللون الذهبي في فساتين زفاف 2018

تحمل فساتين الزفاف باللون الذهبي سحرا خاصاً، فهذا اللون لا يضاهيه أي لون آخر بإطلالته اللامعة الخاصة، و الطلة الملكية المترفة التي يعطيها للعروس يوم زفافها.

فإذا كنت ترغبين بفستان زفاف فخم بلون مختلف عن الابيض، ننصحك بموضة اللون الذهبي في فساتين الزفاف التي تحقق الرونق و البريق المطلوب.

رصدنا لك عزيزتي هذه السنة موضة فساتين زفاف مميزة باللون الذهبي حضرت خلال عروض خريف 2018 لدار أزياء لازارو Lazaro، Inbal Dror، و ريم عكرا Reem Acra، و فرانشيسكا ميراندا Francesca Miranda، و Claire Pettibone. و قد تميزت فساتين الزفاف بتصاميمها الملفتة للنظر لتكوني نجمة سهرتك الرائعة و تظهري بكامل أناقتك و تألقك في هذا اليوم المميز.

و برزت في مجموعة فساتين الزفاف باللون الذهبي الأقمشة الفاخرة التي تزينت بنقشات الدانتيل و التطريزات الذهبية و الرسومات الناعمة و التفاصيل المتقنة. و قد تنوعت الأقمشة بين التول و الدانتيل و الساتان و الشيفون، فيما تضمنت المجموعة عدة صيحات أيضاً، كصيحة التنورة بالشراشيب، و قصات الـA-Line.

شاهدي مجموعة من اجمل فساتين الزفاف باللون الذهبي لعروس 2018، التي قدمها اهم دور الازياء العالمية لتستوحي منها فستان زفافك للعام المقبل.