تعرّفي على أجمل صيحات مجموعة فساتين زفاف Esposa لعروس 2018

أقل ما يقال عن مجموعة فساتين زفاف Esposa لعروس 2018 أنها رائعة و خيالية و ستسرق قلب كل عروس ترغب أن تبدو إستثنائية في ليلتها الكبرى، حيث يتمتع كل فستان من مجموعة Esposa  الجديدة Plume By Esposa للمصممة كريستي رومانوس، بإطلالة مميزة تبهر ضيوفك و تجعلك تتألقين.

احتلت صيحة التنورة ذات الطبقات المتعددة مكانة مميزة في مجموعة فساتين زفاف Esposa لعروس 2018 ، حيث تمنح هذه الصيحة الإطلالة التي ترضي طموح العروس ليلة زفافها و تناسب العرائس اللواتي يرغبن بفستان لافت للنظر و يكسر أي رتابة ممكنة في الفستان. و جاءت الطبقات غنية بالدانتيل و التول و الغيبور و الشيفون، و مشغولة بطريقة رائعة لتضيف الكثير من الرقّة و التميز إلى الإطلالة.

أما أكثر ما سيبهرك عزيزتي العروس في المجموعة، فهي صيحة التنورة القابلة للإزالة، التي تمنح العروس طلة مترفة يوم عرسها و تضيف الكثير من الرقي و التميز الى إطلالتها.

و قد أكملت القصات من جمال مجموعة فساتين زفاف Esposa لعروس 2018، فكان لافتاً قصات الفساتين المنخفضة على الصدر، و المكشوفة الأكتاف، كذلك موديلات الفساتين بالتنورة المنفوشة الواسعة لحفل الزفاف الملوكي و الفخم. كما برز في مجموعة فساتين زفاف Esposa لعروس 2018 العمل التطريزي الدقيق و الفساتين المشكوكة و التطريزات اللامعة و الجذابة، التي تلألأت فوق الاقمشة، لتكون النتيجة النهائية شديدة الروعة و الابهار.

لا تفوتي مشاهدة صور مجموعة  فساتين زفاف Esposa لعروس 2018 المرهفة و الجذابة و شاركينا رأيك بها.