أحدث موديلات فساتين سهرة لأخت العروس

فستان شقيقة العروس أهم فستان في سهرة العرس بعد فستان العروس فكل الأنظار موجهة عليها وعلى أناقتها فهي ترافقها كل الوقت وتظهر معها في معظم الصور، لذلك فستان السهرة الذي تختاره أخت العروس يجب أن يكون لونه مناسبا وبعيدا عن لون فستان العروس ويليق مع اكسسواراتها وأكسسوارات العرس في الوقت نفسه.

فساتين سهرة لشقيقة العروس باللون الأسود ملك الألوان

لم يعد اللون الأسود محرما في الأعراس حيث نرى العديد من صديقات وشقيقات العروس يرتدين اللون الأسود كما أننا رأيناه في مجموعات فساتين الأعراس مثل ريم عكرا التي أصدرت عددا من فساتين الأعراس ضمن مجموعتها باللون الأسود كما زينت ماركيزا بعض فساتيها به. ولذلك يمكن لأخت العروس ان ترتدي فستانا باللون الأسود من الكسندر ماكوين من دون أكمام مزين بالشك الملون على قسمه العلوي وله تنورة من الشيفون.

فساتين سهرة مميزة لأخت العروس

أما لمن لاتريد فستانا باللون الأسود فيمكنها أن تختار فستانا باللون الذهبي من ماركيزا مشكوكا بالخرز وشراشيب الكريستال، أو فستان من الشيفون الحريري باللون الزهري الفاتح مع الأكمام الطويلة والمزين بالكشاكش من غوتشي.

بالصور اخترنا لك أحدث موديلات فساتين سهرة التي تناسب أخت العروس من أهم ماركات الأزياء بألوان وصيحات من المؤكد أنها ستنال إعجابك.